العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

"كريدي مكس" تدشن مكتبها الثاني في "البحرين والكويت" بالمحرق

علي العباسي
علي العباسي

أعلنت "كريدي مكس" عن تدشين مكتبها الثاني في المجمع المالي لبنك البحرين والكويت في مدينة المحرق. وتعتبر هذه الخطوة الجديدة في إطار سعي "كريدي مكس" لتنفيذ استراتيجيتها التي تهدف لتوسعة خدماتها لتلبية طلبات الزبائن المتزايدة ويضع الشركة على طريق التوسع والنمو في السوق المحلي.

وبهذه المناسبة، صرح مدير أول - رئيس خدمات الزبائن والمبيعات في "كريدي مكس"، علي العباسي: "نحن سعداء للإعلان عن إمتداد خدماتنا المتكاملة في المجمع المالي لبنك البحرين والكويت بالمحرق والذي تعتبر جزء من الخطة الاستراتيجية للتوسع وايصال خدماتنا المتكاملة لمختلف انحاء مملكة البحرين. كما نحرص دائماً على أن نكون في طليعة المؤسسات المالية من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات الإئتمانية للزبائن وإن هذا التدشين هو دليل على السعي الدائم والالتزام بتلبية احتياجات زبائن كريدي مكس".

وأضاف العباسي "يعتبر تطور احتياجات الزبائن تحدياً للمؤسسات المالية، مما يدفعها لإعادة هيكلة نفسها لتلبية تلك الاحتياجات. ونحن في كريدي مكس نعتمد على استراتيجية تقودها حاجة الزبائن المستمر وإن نتواجد بفروعنا وخدماتنا حيث يتواجد زبائننا. وسيوفر تواجدنا في المجمع المالي كافة الخدمات والمنتجات الأئتمانية التي من خلالها سيتمكن زبائن كريدي مكس من الحصول على أفضل الخدمات الإئتمانية حيث سيكون المكتب مفتوحاً من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءاً".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً