العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

يوفنتوس يتقدم خطوة جديدة نحو حسم الدوري الإيطالي بالفوز على ميلان

 تقدم يوفنتوس خطوة جديدة نحو اعتلاء منصة التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه ميلان 2/1 أمس السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وعلى ملعب "سان سيرو"، افتتح ميلان التسجيل بهدف أحرزه أليكس دا كوستا في الدقيقة 18 ثم حسم يوفنتوس المباراة لصالحه بهدفين أحرزهما ماريو ماندزوكيتش وبول بوجبا في الدقيقتين 27 و65.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة بفارق تسع نقاط أمام نابولي صاحب المركز الثاني، الذي يلتقي هيلاس فيرونا غدا الأحد في المرحلة نفسها، بينما تجمد رصيد ميلان عند 49 نقطة في المركز السادس.

بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع وتفوق هجومي واضح من جانب ميلان وقد أنقذ نجم حراسة مرمى يوفنتوس جيانلويجي بوفون فريقه من هدفين مؤكدين خلال أول 15 دقيقة.

وواصل ميلان محاولاته حتى افتتح التسجيل في الدقيقة 18 حيث تلقى أليكس دا كوستا عرضية وسدد الكرة بقوة لترتطم بيد بوفون وتسكن الشباك.

وكاد ماريو ماندزوكيتش أن يدرك التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 22 عندما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء وسدد دون تردد لكن الحارس جيانلويجي دوناروما تصدى للكرة.

وشن يوفنتوس هجمة مرتدة في الدقيقة 27 وتبادل ألفارو موراتا الكرة مع ماندزوكيتش قبل أن يسدد الأخير بمهارة إلى داخل الشباك معلنا تعادل يوفنتوس 1/1.

بعدها بدأ كلا الفريقين إبعاد الخطورة عن المرمى بتضييق المساحات أمام منطقة الجزاء، واستمرت المحاولات الهجومية من الجانبين لكنها لم تسفر عن جديد خلال الشوط الأول لينتهي بالتعادل 1/1.

ولم يختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني ، حيث واصل الفريقان تبادل المحاولات الهجومية وأسكن ماريو بالوتيلي الكرة في شباك يوفنتوس في الدقيقة 51 لكن الحكم لم يحتسبها لوجود لمسة يد واضحة على بالوتيلي.

وعاند الحظ بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس بشكل كبير في الدقيقة 60 حيث سدد كرة خطيرة من ضربة حرة لكنها اصطدمت بالقائم.

وفي الدقيقة 65 استقبل بوجبا الكرة من ضربة ركنية وهيأها لنفسه ثم أسكنها شباك ميلان ليتقدم يوفنتوس 2/1.

بعدها استمرت محاولات الفريقين ورفع يوفنتوس درجة الحذر الدفاعي للحفاظ على تقدمه، وباءت جميع محاولات الفريقين بالفشل لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس 2/1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:20 ص

      باقي على نهاية الدورى الايطالي 7 مباريات وبدون ديبالا الفريق مستواه نزل جايتنك الهزائم

اقرأ ايضاً