العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

المنامة يكتسح الحالة وينعش آماله في بلوغ نهائي السلة

تصوير: احمد آل حيدر
تصوير: احمد آل حيدر

اكتسح فريق المنامة منافسه فريق الحالة بنتيجة 89/56 في انطلاق مباريات الفريقين في رحلة الإياب من المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة ليحقق فوزه الأول في الثلاثي ويحيي به آماله في بلوغ المباراة النهائية للبطولة شرط الفوز في المباراة المقبلة على الأهلي.

المنامة سيطر على أجواء مباراته ضد الحالة مقدما مباراة قوية من الناحية الفنية والجماعية في الوقت الذي كان فيه نجومه في أفضل أحوالهم من خلال أداء فردي عالي وقدرة عالية على التسجيل تجاوزوا من خلالها عقبات مرحلة الذهاب.

المنامة لم يترك أي مجال لمنافسه وخصوصا في الربعين الثالث والرابع اللذان اكتسح من خلالهما اللقاء بعد مقاومة من الحالة في الربعين الأول والثاني إذ فاز المنامة في الثالث 21/12، وفي الربع الأخير23/10.

وكان الربع الأول قد انتهى لمصلحة المنامة 20/15 كما فاز المنامة في الربع الثاني 25/19.

وتقدم المنامة بهذا الفوز للمركز الثاني في الثلاثي برصيد 4 نقاط متساويا مع الحالة ومتقدما عليه بفارق التسجيل في المواجهات المباشرة.

المنامة قدم أفضل مستوياته الفنية منذ مدة طويلة وكان في أفضل أحواله من خلال أداء جماعي قوي وتكاتف بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري وتشجيع متواصل من الجماهير وهو ما توجه بعطاء مميز.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المنامة أحمد عزيز بتسجيله 17 نقطة ومحمد حسين "كمبس" 16 نقطة ومحمد كويد 15 نقطة والباهامي كاديم كولبي 12 نقطة ومحمد قربان 7 نقاط و5 نقاط لكل من يونس كويد وميثم جميل في حين سجل محمد أمير 4 وأحمد نجف 4.

أما أفضل المسجلين في صفوف الحالة فكان حسين سلمان بتسجيله 17 نقطة وكانت معظمها في الفترتين الأولى والثانية في حين سجل محترف الفريق الأميركي لورن وودز 12 نقطة وحسن القراشي 11 نقطة وياسر بونفور 9 نقاط.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عبدالكريم شكيب، عادل غلوم وعبدالرضا عبدالحسين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:57 ص

      البلادي،،ماذا لو الاهلي غلب المنامة والحالة هزم الاهلي هل يتأهل الحالة،،،أفيدوني

    • زائر 1 | 12:47 ص

      الف مبروك للزعيم و ان شاء الله كل التوفيق للنادي فالمباراه القادمة مع نادي الاهلي

اقرأ ايضاً