العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

سقوط جديد لبورتو يبدد آماله في الدوري البرتغالي منطقيا

 

بدد باكوس دي فيريرا آمال بورتو منطقيا في المنافسة على لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم بالتغلب عليه 1  صفر أمس الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة ليحرمه من استئناف المطاردة مع بنفيكا وسبورتنغ لشبونة.

واستعاد ناسيونال ماديرا نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي بفوز كبير 4/ 1 على اشتوريل أمس بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز تونديلا على يونياو ماديرا 1/ صفر وبيلينيسيتش على مضيفه فيتوريا سيتوبال 1/ صفر وتعادل سبورتنغ براغا مع موريرينسي 1/ 1.

ومني بورتو بالهزيمة الثانية على التوالي بعد سقوطه أمام تونديلا في المرحلة الماضية وتجمد رصيده عند 61 نقطة في المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن المتصدر بنفيكا وعشر نقاط عن سبورتنغ لشبونة صاحب المركز الثاني.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل دييغو غوتا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 80 ليرفع باكوس دي فيريرا رصيده إلى 39 نقطة وتقدم للمركز السابع.

وسجل فرانسيسكو سواريز وسالفادور أجرا ونيني بونيليا وجواو كويمبو أهداف ناسيونال ماديرا في الدقائق 37 و46 و54 و62 وأحرز ماريون سيلفا فيرنانديز هدف حفظ ماء الوجه لاشتوريل في الدقيقة 79.

ورفع ناسيونال ماديرا رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد اشتوريل عند 39 نقطة في المركز الثامن.

وتغلب تونديلا على يونياو ماديرا بهدف نظيف سجله وليام سواريز لاعب ماديرا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السابعة ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير وتجمد رصيد يونياو ماديرا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

وتغلب بيلينيسيتش على مضيفه فيتوريا سيتوبال بهدف نظيف سجله خوان توماس أورتونيو في الدقيقة 78 ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز العاشر وتجمد رصيد فيتوريا سيتوبال عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأفلت سبورتنج براجا من كمين الهزيمة أمام موريرنسي وانتزع التعادل 1/ 1 في الوقت الضائع للمباراة.

وتقدم موريرنسي بهدف سجله فابيانو إيفالدو في الدقيقة 51 من المباراة التي شهدت طرد فيتور جوميز لاعب موريرنسي في الدقيقة 78 لنيله الإنذار الثاني في اللقاء ليستغل براغا النقص العددي ويحرز هدف التعادل عن طريق ويلي بولي في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع موريرينسي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة وارتفع رصيد براغا إلى 51 نقطة في المركز الرابع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً