العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

طيران الخليج تعين "ماكس بوجر ميديا" كناشر لمجلة "جلف لايف"

اعلنت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين طيران الخليج اليوم الاثنين (11 أبريل/ نيسان2016) عن تعيين المجموعة الإعلامية "ماكس بوجر ميديا" والتى تعتبر واحدة من أكبر دور النشر في جنوب شرق آسيا، كناشر لمجلة طيران الخليج على متن رحلاتها "جلف لايف".

القائم باعمال الرئيس التنفيذي ماهر سلمان المسلم قال "يسرني بان اري مجموعة "ماكس بوجر ميديا" تقوم بهذا الدور لما تتمتع به من خبرة كبيرة قادرة على الارتقاء بمجلة "جلف لايف"، والعمل على استمرار جعلها أكثر جاذبية لتتناسب مع قراءنا الكرام".

ومن جانبه قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة "ماكس بوجر ميديا" الاعلامية " براكاش جوهري انها لحظة فخر للغاية بالنسبة لنا جميعا في "ماكس بوجر ميديا"، نود ان نتقدم بجزيل الشكر الى طيران الخليج لاختيارنا للقيام بدور الناشر لمجلة "جلف لايف" الحائزة على العديد من الجوائز. وتعتبر شركة طيران الخليج ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 39 مدينة في 22 دولة عبر ثلاث قارات. تمتلك شركة طيران الخليج احدى أكبر شبكات الطيران في منطقة الشرق الاوسط، وتقدم رحلات مزدوجة الى أكثر من 10 دول شرق اوسطية. وبذلك تمتلك مجلة "جلف لايف" اهمية استراتيجية كبيرة ضمن خطة "ماكس بوجر ميديا"، مع امكانية ايصالها الى العدد الاكبر من القراء".

تعتبر مجلة "جلف لايف" مجلة شهرية ثنائية اللغة (العربية والإنجليزية) تلبي احتياجات المسافرين من جميع انحاء العالم. وتحتوي المجلة على تغطية شاملة لجميع وجهات طيران الخليج العالمية، مع التركيز بشكل خاص على منطقة الخليج والشرق الأوسط.

تعتبر مجموعة "ماكس بوجر ميديا" الاعلامية ثاني أكبر ناشر لمجلات رحلات الطيران من حيث الألقاب، وأكبر ناشر لمجلات شركات الطيران في جنوب آسيا من حيث العدد. وهي شركة إعلامية متكاملة الخدمات منتشرة حول العالم، تعمل بالعديد من الحلول الإبداعية، كالنشر، وتنظيم الفعاليات، ومساندة وسائل الإعلام، والتمثيل الدولي والاستعانة بمصادر خارجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:57 ص

      بدل ذلك تستطيع الشركه نشر إعلانات علي اجهزه الترفيه في الكبينه و بالتالي تحقق ايرادات و تحصل علي ممولين محليين لزياده الإيرادات من جهه وخدمه الاقتصاد المحلي من جهه اخري

اقرأ ايضاً