العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

لانوس يفوز على بانفيلد ويتربع على صدارة المجموعة الثانية في الدوري الأرجنتيني

 

تغلب لانوس مساء أمس الأحد على مضيفه بانفيلد 2/ صفر في الدوري الأرجنتيني، ليتربع على صدارة المجموعة الثانية من المسابقة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه، فيما سقط بوكا جونيورز صفر/ 2 أمام تيغري ليخرج تماما من دائرة الصراع على لقب البطولة.

وسجل هدفي لانوس اللاعبان بابلو موتشي وخوسيه ساند، ليرفعا رصيد فريقهما إلى 25 نقطة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه هوراكان (20 نقطة) وبفارق ست نقاط عن فريقي استوديانتيس وأتلتيكو توكومان (19 نقطة).

ويلتقي استوديانتيس وأتلتيكو توكومان في وقت لاحق اليوم الاثنين بمدينة لا بلاتا.

وأهدر اللاعب الأوروغواياني سانتياغو سيلفا ثلاث فرص محققة للتسجيل لصالح بانفيلد، قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء ويلحق بزميله كلاوديو بيريز، الذي طرد أيضا لينهي بانفيلد مباراة أمس بتسعة لاعبين.

ومن ناحية أخرى، تغلب تيغري، على ملعبه، على بوكا جونيورز بهدفين نظيفين، أحرزهما لوكاس جانسون وجونثان سيلفا، لاعب بوكا جونيورز، بالخطأ في مرماه.

وتجمد رصيد بوكا جونيورز عن النقطة 14، بعد أن خاض مباراة أمس بتشكيلة غلب عليها الاستعانة بالعناصر البديلة، إذ يولي الفريق أهمية أكبر لمشواره في بطولة كوبا ليبيرتادوريس، ليخرج نظريا من دائرة الصراع على لقب الدوري الأرجنتيني.

وسقط ريسينغ (15 نقطة) في ضيافة الدوسيفي (13 نقطة) بنتيجة 2 / 1 ليفقد هو الأخر حظوظه في التأهل من المجموعة الثانية.

وتقدم ريسينغ، الذي لعب مباراة أمس بتشكيلة أغلبها من اللاعبين الاحتياطيين، استعدادا لاستكمال مشواره في كوبا ليبيرتادوريس، في النتيجة عن طريق الكولومبي روجير مارتينيز، قبل أن يحرز نيري بانديرا هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض، ثم أضاف سيباستيان بينكو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع ليعلن فوز الدوسيفي بالمباراة.

وكان سيباستيان ساخا، حارس ريسينغ قد أخفق في التسجيل من ركلة جزاء عندما كانت النتيجة لا تزال 1/ 1.

وفي المجموعة الأولى، خسر روساريو سنترال (18 نقطة) 3/ 2 على ملعبه أمام فيليز سارسفيلد (15 نقطة)، ليحتفظ بالمركز الثاني بجانب سان لورينزو (18 نقطة)، الذي فاز يوم الجمعة الماضي بهدف دون رد على جودي كروز (20 نقطة)، صاحب صدارة المجموعة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه.

وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد اللاعبين خافيير بينولا في الدقيقة 22 وليوناردو سوموزا في الدقيقة 55.

وتخلص بيلجرانو (10 نقاط) من براثن المركز الأخير بعد فوزه أمس على خيمناسيا (16 نقطة) بثلاثية نظيفة سجلها لاعبوه فيرناندو ماركيز وخورخي فيلازكيز وإيفان ايتيفيناوكس.

وفي منافسات المجموعة الثانية، تعادل أرخينتينوس جونيورز (أربع نقاط) مع منافسه نيويلز أولد بويز (ثماني نقاط) بدون أهداف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً