العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

رئيس "الأعلى للقضاء" يجتمع مع رؤساء المحاكم العليا والتمييز بدول مجلس التعاون في الرياض

المنامة - المجلس الأعلى للقضاء 

تحديث: 12 مايو 2017

يغادر رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز المستشار سالم محمد الكواري إلى الرياض غداً الثلثاء (12 أبريل/ نيسان 2016)، وذلك لحضور اللقاء التشاوري الثالث لرؤساء المحاكم العليا والتمييز بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المقرر عقده في الفترة ما بين 13 و14 أبريل 2016.

وتستضيف المملكة العربية السعودية اللقاء التشاوري الثالث لمناقشة الخطة الاستراتيجية للمحاكم العليا والتمييز بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالإضافة إلى إعداد وتأهيل قضاة المحاكم العليا والتمييز بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، كما سيتناول اللقاء قرار المجلس الأعلى في دورته الرابعة والثلاثين الذي عقد في دولة الكويت في ديسمبر/ كانون الأول 2013 بشأن تأسيس برنامج دائم للشباب بدول المجلس للمساهمة في العمل التطوعي، ومقترح المحكمة الاتحادية العليا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد الكواري أهمية هذه اللقاءات التشاورية بين دول الخليج العربية لتطوير المنظومة القضائية بشكل عام، وما تأتي به هذه اللقاءات من ثمار للارتقاء بالعمل القضائي.

يرافق المستشار سالم الكواري كل من: قاضي محكمة الاستئناف العليا المدنية القاضي عبدالله محمد الأشراف ومدير مكتب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز هشام محمد القيسي. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً