العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

"مجلس العاصمة" يلتقي بـ "العكر الخيرية" للاطلاع على الاحتياجات البلدية

الزنج - مجلس أمانة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس وأعضاء لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس أمانة العاصمة، أمس الأول (الأحد)، ممثلين عن جمعية قرية العكر الخيرية وذلك للاطلاع على احتياجاتهم وطلباتهم المتعلقة بالشأن البلدي.

ويأتي هذا اللقاء تأكيداً على ما يقوم به مجلس أمانة العاصمة من تواصل مع المواطنين والتعرف على مشكلاتهم وشكواهم والاستماع إلى مقترحاتهم بشكل مباشر.

وخلال اللقاء، قدم الأهالي عدداً من الطلبات والاحتياجات في القرية تمثلت في الحاجة إلى رصف الشوارع بمجمعي 623/624، كما أكد الأهالي ضرورة متابعة مقاولي وزارة الأشغال بعد انتهاء عملهم حيث يتم أحياناً ترك حفر الشوارع مما يعرض الأهالي للخطر وخصوصاً الأطفال وكبار السن، وطالبوا المجلس برفع هذا الموضوع بصورة عاجلة إلى وزارة الأشغال لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه.

وعبر الأهالي عن استيائهم بالتصرفات الشخصية التي يقوم بها البعض وهي العبث بالحدائق في القرية ومرافقها، واقترح الأهالي عمل حملة توعوية للأهالي للمحافظة على المال العام.

من جهته، أكد رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الأمانة عبدالواحد النكال أن المجلس بصدد القيام بزيارة إلى المنطقة في القريب العاجل وذلك ضمن خطة المجلس الاستراتيجية التي وضعها لزيارة المناطق والاطلاع على المشاكل والطلبات، تمهيداً لرفع هذه الطلبات إلى الجهات المختصة ومناقشة الموضوعات التي تحتاج إلى قرار من المجلس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:49 ص

      غريبه

      ليش ماتكلمتو عن سياقة متهور ه وايداء للجيران شبقى ياقرية العكر منطقه اصبحت على الهامش

اقرأ ايضاً