العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

مدرب توتنهام: لاعبونا سيواصلون الصراع على لقب "البريميرليغ"

 

قال المدير الفني لفريق توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو إن لاعبيه سيواصلون الكفاح حتى النهاية أملا في اللحاق بليستر سيتي والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتغلب توتنهام على ضيفه مانشستر يونايتد 3/ صفر أمس الأحد ليكون الفوز الأول لتوتنهام على ملعب "وايت هارت لين" أمام يونايتد منذ 15 عاما، ويحافظ على فارق السبع نقاط الذي يفصله عن ليستر سيتي متصدر الدوري، قبل خمس مراحل من النهاية.

وقال بوتشيتينو إن اللاعبين يستحقون تقديرا هائلا للطريقة التي أدوا بها في تلك الظروف، إذ تأخر انطلاق المباراة بسبب الازدحام المروري كما واجه توتنهام ضغوط بعد أن وسع ليستر سيتي الفارق الذي يفصله في الصدارة إلى عشر نقاط بفوزه على سندرلاند 2/ صفر في وقت سابق من اليوم نفسه.

وقال بوتشيتينو: "كان الوضع صعبا لأن ليستر حقق الفوز في وقت سابق من اليوم نفسه، وبعدها تأخر وصول لاعبي يونايتد بسبب التكدس المروري... كان الوضع صعبا في البداية لكن في الشوط الثاني قدمنا أداء جيدا للغاية وأنا أفتخر بلاعبينا".

وسجل توتنهام ثلاثة أهداف متتالية خلال ست دقائق من الشوط الثاني أنعشت أماله من جديد قبل مباراته المقبلة أمام ستوك سيتي في 18 أبريل/نيسان الجاري.

وقال بوتشيتينو: "كانت لحظة رائعة للجماهير، وبالنسبة لنا. الفوز 3 / صفر على يونايتد يبدو رائعا. لم يتذوق النادي مثل هذا الانتصار أمام يونايتد منذ 15 عاما... لقد أظهرنا شخصيتنا وثقتنا وواصلنا الكفاح".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً