العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

"خليجي 1 للسيدات" نوفمبر المقبل في البحرين

اعتمدت الاتحادات الخليجية الكروية شهر نوفمبر/تشرين الثاني من العام الجاري موعداً مبدئياً لإقامة أول نسخة من كأس الخليج العربي للسيدات، وذلك في مملكة البحرين، بحسب ما ذكرته صحيفة "الوطن" الكويتية اليوم الاثنين (11أبريل/نيسان 2016).

وحضر الاجتماع ممثلات عن اتحادات البحرين والكويت والإمارات وقطر وعمان، وترأست عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيسة اللجنة النسائية حصة بنت خالد آل خليفة الاجتماع التنسيقي، وذلك بحضور ممثلي الدول المذكورة، وهن رئيسة الاتحاد الكويتي للرياضة النسائية الشيخة نعيمة الأحمد الصباح، بالإضافة إلى ممثلة دولة الإمارات عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أمل حسن بوشلاخ، وممثلة دولة قطر مديرة لمركز كرة القدم بلجنة المرأة في الاتحاد القطري عبير أحمد الكواري، بالإضافة إلى إدارية المنتخب النسوي في سلطنة عمان عائشة الجابري.

واعتمدت المجتمعات أن يكون الاجتماع التنسيقي الثاني في شهر سبتمبر المقبل، وذلك في مدينة أبوظبي الإماراتية.

وسيشهد الاجتماع الثاني وضع الخطوط العريضة للبطولة، مع اعتماد كافة التفاصيل المتعلقة بالمسابقة، بالإضافة إلى إقرار لائحة البطولة، والتي قُدم اقتراح بشأنها في اجتماع أمس؛ لدراسته من قبل ممثلي الدول المشاركة.

كما شهد الاجتماع التأكيد على ترشيح عضو من كل اتحاد؛ للإنضمام إلى اللجنة الفنية للبطولة.

وعلاوة على ذلك، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة ستكون المستضيفة للنسخة الثانية، على أن تحتضن دولة الكويت البطولة في نسختها الثالثة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:08 ص

      نصراوي

      امنيات قبل البطولة
      نتمنى أن لا يتعارض جدول البطولة مع مباريات الدوري الإنجليزي
      أن لا تكون البطولة مشفرة
      زيادة المقاعد الاستيعابية للملاعب
      أن تشارك اللاعبات المحترفات في الدوريات الأوروبية

اقرأ ايضاً