العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

الجودر يتوج بوحارب بطلا لكأس وزير شئون الشباب والرياضة للغولف

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

توج وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر الفائزين بمسابقة كأس وزير شئون الشباب والرياضة للغولف وذلك بحضور رئيس هيئة الأركان ونائب رئيس نادي البحرين للغولف ذياب بن صقر النعيمي وعدد من المدراء في الوزارة وعدد من المدعوين.

وقام هشام الجودر بتتويج اللاعب راشد سعيد بوحارب بطلا لكأس وزير شئون الشباب والرياضة للغولف بـ 73 ضربة فيما حل في المركز الثاني في البطولة اللاعب يوسف يعقوب صالح 73 ضربة.

كما قام وزير شئون الشباب والرياضة بتتويج بقية الفائزين في المسابقات والتي جاءت كتالي: المراكز بعد طرح نقاط التكافؤ: المركز الأول المركز الأول اللاعب عدنان محمد السويدي 67 ضربة والمركز الثاني اللاعب راشد يعقوب صالح 68 ضربة، المركز الثالث اللاعب عبدالله سعيد الكعبي 68 ضربة،  المركز الرابع اللاعب سالم خليفة المسعود 68 ضربة، المركز الخامس اللاعب صالح علي عيد 69 ضربة، المركز السادس اللاعب حمد فارس قطامي 69 ضربة، المركز السابع اللاعب عيسى عبدالله قطامي 69 ضربة، المركز الثامن اللاعب فارس خليفة المريسي 70 ضربة، المركز التاسع اللاعب حمد محمد بورشيد 70 ضربة، المركز العاشر اللاعب أحمد دعيج الكعبي 70 ضربة.

في بطولة النادي للموسم: فئة الفردي فاز بالمركز الأول اللاعب راشد أحمد الكعبي بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الكوري الجنوبي جايمس شين وفي بطولة النادي للموسم الزوجي فاز الفريق المكون من اللاعبين صالح علي عيد وزكريا ناصر العطاوي بالمركز الأول بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق المكون من اللاعبين سالم خليفة المسعود وعبدالله سلطان فرج.

وبهذه المناسبة، هنأ هشام الجودر جميع الفائزين في هذه المسابقة مشيدا بالمستويات الباهرة التي قدموها خلال منافسات البطولة التي شهدت مشاركة واسعة من قبل خيرة لاعبي المملكة، مشيرا إلى أن نادي البحرين للغولف كانت ولا زال له إسهامات كبيرة وواضحة في رياضة الجولف البحرينية وتمكن من تخريج العديد من اللاعبين الذين كانت لهم صولات وجولات في مختلف البطولات وحققوا إنجازات باهرة للمملكة. 

وأكد هشام الجودر وقوف وزارة شئون الشباب والرياضة إلى جانب مجلس إدارة نادي البحرين للغولف برئاسة الشيخ عبدالله بن سلمان آل خليفة في تطبيق خططه وبرامجه الرامية إلى مواصلة الدور الريادي في رعاية اللعبة كما أشاد بمتابعة ذياب بن صقر النعيمي الأمر الذي ساهم في الارتقاء بمنظومة العمل في النادي.

ومن جانبه، أعرب ذياب بن صقر النعيمي عن شكره وتقديره إلى وزير شئون الشباب والرياضة على دعمه المتواصل لمسيرة نادي البحرين للغولف والذي حقق نجاحات كبيرة في مختلف المحافل، مشددا على النجاح الباهر الذي حظيت به بطولة وزير شئون الشباب والرياضة للغولف والتي تعتبر آخر بطولات الموسم والتي شهدت مشاركة واسعة وسط أجواء تنافسية متميزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً