العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

"BlackBerry" تؤكد أنها ستركز على الهواتف الذكية المتوسطة

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

خلال مقابلة مع صحيفة "The National" صرح الرئيس التنفيذي لشركة لبلاكبيري "John Chen" بأن الهاتف "Blackberry Priv" والذي يعد أول هاتف من الشركة بنظام الأندرويد وصل إلى السوق بسعر مرتفع ليس في متناول عدد كبير من العملاء علما أن الهاتف "BlackBerry Priv" وصل إلى السوق بسعر يبلغ نحو 700 دولار أمريكي.

وكان هدف "BlackBerry" من إصدار الهاتف "BlackBerry Priv" هو تقديمه للعملاء في المقاولات والمؤسسات والشركات بدلا من العملاء العاديين.

وقال  "John Chen" لصحيفة "The National" بأن شركة "BlackBerry" تخطط لإطلاق جهازين من الفئة المتوسطة هذا العام. واحد سيضم لوحة مفاتيح فعلية مثل الهاتف "BlackBerry Priv"، في حين سيحمل الهاتف الآخر شاشة لمس كاملة من دون لوحة المفاتيح فعلية. وأنا أعتقد بأن الهاتف الذي يضم شاشة لمس كاملة هو الذي سيكون الهاتف المنخفض التكلفة بين الإثنين.

وأعلنت "BlackBerry" أنها قامت ببيع 600 آلف وحدة من الهاتف "BlackBerry Priv" في الربع الأول من العام 2016، وهذا ما يعد أقل من توقعات المحللين والتي تبلغ 850 آلف وحدة. وإذا أرادت "BlackBerry" الإستمرار في المنافسة، فسوف تحتاج للنظر إلى نجاحها في العقد الماضي ومحاولة تطبيق نفس الأفكار والاستراتيجيات وتحديثها لتكون قادرة على التنافس مع الشركات الكبرى الرائدة في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً