العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

الغتم يؤكد أهمية مشاركة القطاع الخاص في دعم حملة "القرية الجميلة"

أكد مدير عام بلدية الشمالية يوسف إبراهيم الغتم "أهمية دعم القطاع الخاص لحملة القرية الجميلة"، مشيراً إلى "الدور الكبير الذي ساهمت فيه شركة أصباغ همبل البحرين في صباغة الجداريات ضمن حملة القرية الجميلة".

وأوضح الغتم أن "بلدية الشمالية تؤكد أهمية الشراكة مع القطاع الخاص في برامجها المجتمعية وشركة همبل كانت منذ البداية داعمة لمشاريعنا المجتمعية وهي شريك أساسي مع البلدية في جميع حملاتها ومشاريعها التنموية والتجميلية".

من جهته، قال مدير التسويق لشركة أصباغ همبل البحرين جميل مطرجي: "نعتز كثيراً بدعم  البلدية في مشاريعها المجتمعية ونرى أن ما نقدمه هو جزء استحقاقات المجتمع".

وأضاف أن "حملة القرية الجميلة التي أطلقتها بلدية المنطقة الشمالية من الحملات التي ندعمها بقوة لما تحمله من أهداف توعوية في الحافظ على البيئية وأيضاً لمشاركة كل أطياف المجتمع فيها ولكي نرتقي يجب علينا جميعا التكاتف لرفعة هذا الوطن في النهاية فإن ما نقدمه لدعم مثل هذه الحملات هو واجب وطني قبل أي شيء آخر".

وقال: "إن حملة القرية الجميلة هي أسلوب من أساليب المجتمع المتحضر الواعي، ولاشك في أن شركة أصباغ همبل البحرين تفتخر بوجودها في هذه الحملة ودعمها بواسطة التبرع بالأصباغ".

وتابع "ونحن بدورنا ندعم ونشجع المبادرات التي تخدم الوطن وتعزز من قيمته من خلال الحملات الوطنية، والمشاركة الواسعة من قبل أفراد المجتمع دليل على الحس الوطني الكبير".

وأضاف "شاركنا في حملة القرية الجميلة لأنها تصبو إلى هدف رئيسي وهو خدمة البحرين وهذه الخدمة التي نسعى له بكل قوة وروح لخدمة الوطن والمواطنين". 

مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف ابراهيم الغتم
مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف ابراهيم الغتم




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:58 م

      لحملة لاخفاء اثار ............و اذا بسوون خير خلهم يرممون بيوت الفقارة . واذا طاح مطر تحولت بيوتنا الى برجه سباحه
      ............

    • زائر 1 | 12:01 م

      الغتم ياليتك في الجنوبية

      يمكن. تمنع او ترفض المحلات. التجارية. في شوارع غير تجارية بس ماعتقد انك تعطي ناس وتخلي ناس المطلوب. رجل مثل الغتم في. الجنوبية.

اقرأ ايضاً