العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

رئيس الوزراء وولي العهد يؤكدان ضرورة التعاون بين الدول في الحد من نزعات التطرف

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سمو ولي العهد - بنا
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سمو ولي العهد - بنا

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أمس (الاثنين)، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وخلال اللقاء تركز البحث على التطورات في المنطقة والمستجدات الدولية، حيث أكد سموهما أهمية الاجتماعات على مستوى قادة الدول الإسلامية في توحيد الأفكار والرؤى لمواجهة التحديات الاقتصادية والأمنية في المنطقة وفي مقدمة ذلك الإرهاب الذي بات خطراً يهدد الإنسانية.

وشدد رئيس الوزراء وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ضرورة التعاون بين الدول في الحد من نزعات التطرف الفكري والديني الذي يغذي الإرهاب، مؤكدين سموهما دعم البحرين لكل جهد دولي يقود إلى تحقيق السلام والأمن للشعوب.

واستعرض سموهما خلال اللقاء عدداً من الفعاليات الإقليمية والدولية التي استضافتها مملكة البحرين مؤخراً، وأكد رئيس الوزراء وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أهمية الاجتماعات الدولية التي احتضنتها مملكة البحرين خلال هذه الفترة ودورها في بلورة التوجهات التي تعزز من القدرة والمنعة على التعامل مع التطورات بشقيها الأمني والاقتصادي.

العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً