العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

"Facebook Messenger" يدعم مشاركة ملفات دروب بوكس

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة "Facebook" عن إضافة ميزة مشاركة الملفات والصور والفيديو والمستندات من حساب المستخدم على دروب بوكس "Dropbox" مباشرة من خلال تطبيق "Facebook Messenger". وأضافت "Facebook" أن على المستخدم القيام بتنصيب كلاً من تطبيقات "Facebook Messenger" و"dropbox" وتسجيل الدخول في كليهما للاستفادة من هذه الميزة. وذلك وفق ما نقله موقع البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم الثلثاء (12 إبريل / نيسان 2016).

وأظهرت صور قامت صفحة "Facebook Messenger" الرسمية بالإضافة إلى إعلان قام موقع "dropbox" بنشره، بإظهار كيفية عمل هذه الميزة الجديدة، حيث يظهر خيار جديد لإضافة ملفات دروب بوكس عند النقر على زر مزيد "More". وتدعم هذه الميزة إمكانية معاينة الملفات قبل تحميلها، حيث يتم عند مشاركة صورة أو فيديو توفير معاينة لمحتوى الملف الذي تمت مشاركته في رسائل "Messenger"، حيث يستطيع المستخدم تحميلها لاحقاً.

وذكر موقع دروب بوكس في الإعلان الذي نشره، أنه يجب على المستخدمين امتلاك النسخ الأخيرة من كلا التطبيقين لتعمل الخدمة الجديدة.

يذكر أن "Facebook" قامت خلال الأسبوع الماضي بإجراء عدد من التعديلات الكبيرة على خدماتها تضمنت تحسينات على تطبيق "Facebook Messenger" لصفحات الأعمال، وإحصائيات خدمة البث المباشر وتحسينات على محرك بحث "Facebook" لتضمين الفيديو، بالإضافة إلى تنبيهات الطقس. حيث تترافق هذه التعديلات مع حلول موعد مؤتمر مطوري "Facebook F8" الذي يقام غداً الثلاثاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً