العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

العاهل ينيب خالد بن حمد لحضور زفاف خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان

أناب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، لحضور حفل استقبال العرس الجماعي، الذي أقيم في قصر المشرف بالعاصمة الإماراتية (أبوظبي) تحت رعاية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمناسبة زفاف الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان على كريمة ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، بمشاركة 108 عرسان من أبناء الامارات وذلك بحضور نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وقد نقل الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تهاني وتبريكات عاهل البلاد، إلى الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، وتمنيات جلالته له حياة أسرية حافلة بالصحة والسعادة.

وثمن رعاية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لهذا الزفاف الميمون، مؤكداً أن رعاية رئيس الدولة تعكس اللفتة الأبوية الكريمة لأبناء شعب الإمارات، وحرصه على دعم الشباب الإماراتي من خلال الأعراس الجماعية، والتي تحيي سنة من سنن الله عز وجل، والتي أوصى بها رسول الله (ص).

كما اعرب عن خالص تهانيه إلى الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة، مؤكدا عمق العلاقات الوثيقة التي تربط مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة والشعبين الصديقين، سائلا الله العلي القدير ان يديم هذه الأفراح والمناسبات السعيدة وأن يديم عليه موفور الصحة والسعادة.

من جانبه، أعرب الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان عن خالص شكره وعظيم امتنانه لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على تهنئة جلالته له بهذه المناسبة المباركة، مؤكداً ما يربط البلدين والشعبين من أواصر أخوة ومحبة وتواصل مستمر في جميع المناسبات، داعياً الله عز وجل أن يحفظ جلالته وأن يديم عليه موفور الصحة والسعادة.

كما وجَّه الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تشريفه ومشاركته في حفل الزفاف، والذي عكس عمق الروابط الأسرية والأخوية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين.

وكان سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وصل الى مطار البطين بأبوظبي، حيث كان في استقباله المستشار الشخصي لرئيس الدولة الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، ووزير الثقافة وتنمية المعرفة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، والقائم بأعمال سفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة شكري القيس.

وقد شهد سموه حفل الزفاف الذي حضره ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف زايد آل نهيان، وعدد من الشيوخ والوزراء والمسئولين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من كبار الضيوف وجمع من المدعوين من دول مجلس التعاون بدول الخليج العربي.

هذا وقد غادر الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مطار البطين بأبوظبي، حيث كان في وداعه المستشار الشخصي لرئيس الدولة الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، ووزير الثقافة وتنمية المعرفة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والقائم بأعمال سفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة شكري القيس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً