العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

توريس يعتقد أنه لم يستحق الطرد أمام برشلونة في دوري الأبطال

قال مهاجم أتلتيكو مدريد فرناندو توريس اليوم الثلثاء (12 أبريل/ نيسان 2016) إنه لم يكن يستحق الطرد في مواجهة برشلونة بذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع الماضي.

وسيغيب توريس عن لقاء الإياب غدا (الأربعاء) بعدما تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 35 في نوكامب بسبب حصوله على الإنذار الثاني وبعدما سجل بنفسه هدف التقدم لأتليتيكو.

واستغل برشلونة النقص العددي واستفاد من هدفين للمهاجم لويس سواريز ليفوز 2-1 بينما سيحاول أتلتيكو التعويض دون توريس في لقاء الإياب في ملعب فيسنتي كالديرون.

وقال توريس لإذاعة كادينا سير الإسبانية اليوم الثلثاء عن الخطأ الذي ارتكبه ضد سيرجيو بوسكيتس "أنا مقتنع أن البطاقة الصفراء الثانية لم تكن مستحقة. شعرت حينها بالعجز والإحباط".

وأضاف "عندما شاهدت اللقطة مجددا وجدتها مجرد خطأ. لم تكن ركلة أو عرقلة متأخرة. الشيء الوحيد الذي يمكن الحديث عنه هو أنه كان يمكنني تجنب ذلك. كان لدي طموح بالتقدم 2-صفر لكنه انتهى بالتسبب في الضرر للفريق".

وتابع "أنا متأكد أننا كنا سنفوز لو استكملنا المباراة بأحد عشر لاعبا. الأيام التالية بعد الهزيمة كانت صعبة. احتجت إلى يومين للتغلب على ما حدث. اللحظات ما بعد الطرد كانت الأصعب لي في مشواري. كنت أريد البقاء بمفردي".

ويلعب توريس مع أتلتيكو على سبيل الإعارة من ميلانو حتى نهاية الموسم الجاري. وبدأ توريس مشواره مع أتلتيكو وقضى فترة رائعة بين 2001 و2007 ثم انتقل إلى ليفربول. وانضم توريس بعد ذلك إلى تشلسي ثم ميلانو الذي أعاده إلى أتليتيكو في يناير/ كانون الثاني 2015.

ولم يفصح توريس (32 عاما) عن أي تفاصيل بخصوص مستقبله لكنه قال إنه يتمنى السير على خطى خوان كارلوس فاليرون لاعب ديبورتيفو لاكورونيا السابق وفرانشيسكو توتي قائد روما ويمدد عقده الحالي.

وقال توريس "أريد أن أكون في أتلتيكو مثل فاليرون أو توتي لكن اليوم وبشكل أكبر من أي وقت مضى ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً