العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

الخميس المقبل: بطولة بتلكو المفتوحة للبولينغ

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم نادي عوالي للبولينغ بطولة بتلكو المفتوحة للبولينغ وذلك على حارات مركز أوزون للتسلية يوم الخميس المقبل 14 أبريل/ نيسان الجاري والتي ستستمر حتى 22 من نفس الشهر، وذلك برعاية شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية الرائدة في مجال الاتصالات اللاسليكية.

وقد رصدت اللجنة المنظمة برئاسة يعقوب الشهابى جوائز تقدر بألفين دينار وزعت على النحو التالي: الأول 600 دينار، الثاني 300، الثالث 150، الرابع 125، الخامس 100 ومن المركز السادس إلى التاسع 75 ومن العاشر إلى الثالث عشر مبلغ 50 دينار ومن الرابع عشر إلى السادس عشر مبلغ 25 دينار علماَ بأن رسوم التسجيل للبطولة خمسة دنانير والمحاولات خمسة دنانير أيضاُ. رسوم الاشتراك للاعبين الجدد في آخر يومين عشرة دنانير.

أما عن نظام البطولة فستعتمد أفضل ثلاث محاولات من الدور التمهيدي للتأهل للدور الثاني لأفضل 16 لاعب من حيث المعدل يلعبون تسعة أشواط في تاريخ 22 أبريل لتحديد المراكز مباشرة من غير اللجوء إلى طريقة السلم.

وبعدها مباشرة سيتم توزيع الجوائز على الفائزين من قبل الشركة الراعية بتلكو المتمثل في شخص مدير أول قسم الاتصالات والعلاقات العامة أسامة السعد. وبهذه المناسبة تشكر إدارة عوالي للبولينغ شركة بتلكو على دعمها اللامحدود للأنشطة الرياضية في البحرين بشكل عام ونادي عوالي للبولينغ بشكل خاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً