العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

"المبرة الخليفية" تشكر "الملكية للشرطة" لإثراء العمل الشبابي

بعد 3 أعوام من التعاون البنَّاء

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الأكاديمية الملكية للشرطة صباح اليوم الثلثاء (12 إبريل/ نيسان 2016) وفد مؤسسة المبرة الخليفية، حيث قدم الوفد شهادة شكر وعرفان للأكاديمية على التعاون المستمر بين الطرفين على مدار 3 أعوام.

وخلال اللقاء أشاد آمر الأكاديمية الملكية للشرطة العميد الركن الشيخ حمد بن محمد آل خليفة بدور مؤسسة المبرة الخليفية الفعال في تقديم البرامج والمشاريع الهادفة إلى نشر ثقافة الجودة والإتقان، منوهاً بدور المؤسسة في توعية فئة الشباب بأهمية المواطنة والعطاء والتميز.

وأكد أن التعاون المشترك كان مثمراً حيث امتد إلى ثلاثة أعوام، حيث شارك التلاميذ العسكريون في العديد من الفعاليات والورش التعليمية والاجتماعية التي تنظمها المؤسسة.

وأوضح آمر الأكاديمية الملكية للشرطة أن هذا التعاون جاء انطلاقاً من مبادئ وزارة الداخلية في مجال تعزيز دور الشباب في خدمة الوطن وازدهاره، وتفعيلاً لمبدأ الشراكة المجتمعية، وحرصاً منها على مد جسور التواصل والتعاون مع المؤسسات الحكومية الأخرى ومؤسسات المجتمع المدني واللجان الأهلية.

من جهتها، ثمنت عضو مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية الشيخة هالة بنت محمد آل خليفة تعاون الأكاديمية الملكية للشرطة المستمر على مدى أعوام، مشيرةً إلى أن الأكاديمية تعمل على تدريب فئة الشباب، وهي الفئة التي تسعى المؤسسة إلى تمكينها من خلال طرح برامج متكاملة تساعدهم على تحقيق النجاح، مؤكدةً استمرارية هذا التعاون بعد النجاح الذي تحقق والتأثير الإيجابي الذي حصل للمشاركين.

وأشارت إلى أن مؤسسة المبرة الخليفية تطمح إلى تحقيق التميز العلمي المنشود لكل مواطن بحريني ليصبح عضواً فعالاً في المجتمع ويتسم بالديناميكية والنشاط، والقدرة على تعزيز قنوات التواصل والتفاعل، كما أن المؤسسة تعمل بالتزام لتعزيز قطاع التعليم في البحرين، وتوفير فرص التدريب، وترسيخ مفاهيم المسئولية الاجتماعية.

يذكر أن مؤسسة المبرة الخليفية، وهي مؤسسة غير ربحية، تعاونت مع الأكاديمية الملكية للشرطة منذ العام 2014 من خلال برنامج إثراء الشباب، وبرنامج إعداد شباب المستقبل الذي تنظمه الأكاديمية الملكية للشرطة سنويّاً في الصيف (المعسكر الصيفي)، بالإضافة إلى تقديم ورشات عمل ودورات تدريبية أهمها ورشة عمل بعنوان: "إدارة الوقت والعمل الجماعي"، وبرنامج تدريبي بعنوان "تحدَّ نفسك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً