العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم: التأهل لمونديال روسيا "مشروع وطن"

أكد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني أن المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 والتي ضمت المنتخب القطري إلى جانب منتخبات إيران و كوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وسورية جاءت متوازنة من حيث القوة مع المجموعة الثانية.

وأوضح الشيخ حمد بن خليفة في تصريحاته للموقع الرسمي للإتحاد أن جميع المنتخبات المتأهلة إلى هذا الدور الحاسم تمتلك ذات الطموح والرغبة في التأهل إلي النهائيات، مؤكدا أن العنابي القطري على رغم وقوعه في المستوى الخامس سيستعد بكل جدية لتحقيق مشروع التأهل والذي اعتبره "مشروع وطن" يخص جميع العاملين في المجال الكروي القطري من أندية وإداريين ومدربين وجماهير وإعلام.

ووعد رئيس الاتحاد القطري ببذل الاتحاد أقصى الجهود المتوفرة وبالتعاون مع الجميع لتحقيق هذا الحلم دون أن يعد بسهولة تحقيقه ودون أن يعتبره من الأمور المستحيلة فاتحا بالتالي الأبواب أمام جميع أصحاب النصيحة.

واختتم حديثه قائلا: "بداية السعي لتحقيق الحلم الوطني قد بدأ فعلا مع انتهاء مراسم القرعة التي أجريت بالعاصمة الماليزية (كوالالمبور) وأدعو الجميع للتكاتف خلف العنابي لما فيه مصلحة الكرة القطرية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً