العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

وزير الداخلية يستعرض مع دوق ويستمنستر خدمات المركز الإكلينيكي لإعادة تأهيل المصابين العسكريين

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، اليوم الثلثاء (12 إبريل/ نيسان 2016)، دوق ويستمنستر بالمملكة المتحدة جيرالد كافينديش غروفنر، وذلك بحضور وكيل الوزارة اللواء خالد سالم العبسي ورئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بزيارة دوق ويستمنستر والوفد المرافق والتي تأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر، مشيدا بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية المتميزة القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة.

وتم خلال اللقاء استعراض خدمات المركز الإكلينيكي الذي أنشأه دوق ويستمنستر منذ 7 سنوات لإعادة تأهيل المصابين العسكريين بما يضمن بث روح الأمل والطمأنينة لديهم وتعزيز إحساسهم الانساني في ضوء التجارب الناجحة للمركز في هذا المجال.

كما تم بحث مجالات الاستفادة من هذا المركز انطلاقًا من الشراكة الاستراتيجية التي أرسى قواعدها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع المركز، والتي تعتبر فرصة ليستفيد منها المصابون من منتسبي الوزارة، معربًا الوزير عن بالغ شكره لعاهل البلاد واهتمامه بتوفير الرعاية لأبنائه من رجال الأمن؛ تقديراً لعطائهم لوطنهم.

من جهته، أعرب دوق ويستمنستر عن بالغ شكره وامتنانه لدعم جلالة الملك للمشروع من أجل خدمة العسكريين المصابين وتقديم كل ما يمكن لإعادة تأهيلهم اكلينيكيًّا.

وقد تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً