العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

افتتاح بطولة غرب آسيا لألعاب القوى للشباب والشابات غدا

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

تفتتح الساعة الرابعة مساء غدا (الخميس) منافسات بطولة دول غرب آسيا الأولى للشباب والشابات للمضمار والميدان التي ستقام على مضمار استاد مدينة خليفة الرياضية بمشاركة 212 لاعبة ولاعبة يمثلون 12 دولة حتى 16 إبريل/ نيسان الجاري برعاية كريمة من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وبتنظيم من الاتحاد البحريني لألعاب القوى وبإشراف اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى الذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له.

وسيبدأ برنامج حفل الافتتاح بوصول راعي الحفل خالد بن حمد بمصاحبة عزف السلام الملكي، يليه تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، يليها كلمة رئيس اللجنة التنفيذية ، يتبع ذلك رفع علم البطولة، والإعلان عن حفل الافتتاح من قبل راعي الحفل، ثم أداء قسم اللاعبين وقسم الحكام ويتبع ذلك انطلاق منافسات البطولة.

وكان الاجتماع الفني للبطولة قد عقد صباح أمس بفندق غولدن توليب وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من مدير البطولة خالد الدوسري نقل فيها للوفود المشاركة تحيات الشيخ خالد بن حمد، تبعه كلمة مندوب اتحاد دول غرب آسيا ثم عرض البرنامج الزمني للبطولة.

وخلال الاجتماع تلقت اللجنة المنظمة تأكيد المشاركة النهائية، وشرح إجراء القرعة والتأهل للأدوار النهائية، وتشكيل لجنة الاحتكام وتحديد مكان وجودها في الملعب، وتشكيل لجنة أهلية اللاعبين وتوضيح التعليمات الخاصة بالكشف عن المنشطات وتسليم أرقام الصدر والظهر للمتسابقين.

كما شهد الاجتماع الفني التعرف على مسارات سباقات المشي، وتحديد مستويات البدء في مسابقات الوثب والقفز، وتحديد مواعيد الحضور لغرفة المناداة والدخول للملعب، وإجراءات التغيب عن المشاركة، والإجابة على كافة الاستفسارات الفنية للوفود.

من الاجتماع الفني
من الاجتماع الفني




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:27 ص

      السلام عليكم ... اذا تكرمتم نشر الجدول الزمني للمسابقات

اقرأ ايضاً