العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

شركة النظافة الجديدة تعرض خطتها التشغيلية على "البلدي الشمالي"

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

استمع أعضاء مجلس بلدي الشمالية إلى عرض الخطة التشغيلية لشركة النظافة الإسبانية الجديدة "أورباسير"، وذلك في لقاء اليوم الأربعاء (13 أبريل/ نيسان 2016) 2016 بمبنى المجلس بالجنبية.

وأوضح رئيس المجلس محمد بوحمود أن "هذه هي المرة الثانية التي نلتقي فيها بالشركة الجديدة "أورباسير"، حيث إن اللقاء الأول كان بتاريخ 6 أبريل لبحث أوجه الدعم المقدم من المجلس البلدي للشركة في الجانب التوعوي".

وأفاد بأن "الشركة الجديدة ستتولى مهماتها رسمياً في المحافظتين الشمالية والجنوبية بداية يوليو/ تموز المقبل، حيث ستكون هناك فترة انتقالية لمدة ستة أشهر بين الشركتين الحالية والجديدة".

وذكر بوحمود أن "الشركة في لقائها أكدت استعدادها التام لتسلم مهماتها الرسمية بداية يوليو المقبل"، داعياً "المواطنين إلى التعاون مع الشركة من أجل الحفاظ على نظافة المحافظة".

وأضاف أن "العرض المقدم من قبل الشركة تضمن شرحاً مفصلاً لغرفة العمليات، وطرق التواصل مع الأعضاء البلديين حيث سيكون هناك مركز اتصالات لتقديم الشكاوى على مدى 24 ساعة".

وتابع بوحمود "كما أشارت الشركة في عرضها إلى توافر سيارة توعية للناشئة والطلبة ستنسق زيارات ميدانية منتظمة للمدارس في الشمالية، كما نوهت إلى أنها ستوفر حاويات قمامة ذات جودة عالية".

وقال: "إننا في المجلس نشيد بالعرض المقدم من قبل الشركة الجديدة ونتمنى تطبيقه على أرض الواقع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:44 ص

      يجب بحرنة الوظائف

      يجب يكون جزء من التوظيف البحرينين

اقرأ ايضاً