العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

بايرن ينهي مغامرة بنفيكا ويصعد لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا 

حافظ بايرن ميونيخ الألماني على مقعده في المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الخامس على التوالي، عقب تعادله 2 / 2 مع مضيفه بنفيكا البرتغالي في إياب دور الثمانية للمسابقة اليوم الأربعاء.
واستفاد بايرن، الذي لم يغب عن الدور قبل النهائي للمسابقة منذ عام 2011، من فوزه بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي على ملعب أليانز أرينا (معقل الفريق البافاري) ليفوز 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
وبادر راؤول خيمينيز بالتسجيل لبنفيكا في الدقيقة 27، قبل أن يدرك التشيلي أرتورو فيدال التعادل لبايرن في الدقيقة 38 ليواصل ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سجل هدف بايرن الوحيد في لقاء الذهاب.
وأضاف توماس مولر الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 52، فيما تكفل أندرسون تاليسكا بتسجيل الهدف الثاني لبنفيكا في الدقيقة 76 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة بارعة

1456 2:56 م

تشكيل بايرن ميونيخ

تشكيل بايرن ميونيخ: مانويل نوير - فيليب لام - جوشوا كيميتش - خافي مارتينيز - ديفيد ألابا - أرتورو فيدال - تشابي ألونسو - دوغلاس كوستا - تياغو ألكانترا - فرانك ريبيري - توماس مولر.

1455 2:55 م

تشكيل بنفيكا

تشكيل بنفيكا: إيدرسون - فيسا - خيمينيز - لينديلوف - سالفيو - إليزو - بيتزي - جاردل - أندريه ألميدا - كارسيلا غونزاليز - ريناتو سانشيز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً