العدد 4968 - الأربعاء 13 أبريل 2016م الموافق 06 رجب 1437هـ

سان جيرمان يهدد مانشستر يونايتد بخطف مورينهو

لا يزال المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو يحظى باهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام على الرغم من إقالته من منصبه كمدير فني لتشلسي الإنجليزي في منتصف ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مانشستر يونايتد بات مهدداً بصورة حقيقية فيما يتعلق بتعاقده مع المدرب البرتغالي لتولى الإشراف الفني على الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن منافس من العيار الثقيل انضم إلى السباق الدائر من أجل الحصول على المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو نهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يسعى بقوة لجلب مورينهو إلى حديقة الأمراء على الرغم من قيام إدارة النادي الفرنسي بتجديد عقد المدرب لوران بلان في فبراير/ شباط الماضي.

ولفتت إلى أن خروج النادي الباريسي من دور الثمانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي الإنجليزي أشعل غضب الإدارة التي قد تفكر بتغيير المدير الفني في الموسم المقبل.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد نفى دائماً توصله لاتفاق مع مورينهو أو حتى التوقيع على عقود رسمية لتولي تدريبه لكنه يضع المدرب البرتغالي كأبرز الخيارات المتاحة لتعويض رحيل المدرب الهولندي لويس فان غال.

وبخلاف مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، ارتبط المدرب البرتغالي بإمكانية تولي تدريب ريال مدريد وفالنسيا الإسبانيين كما وصله عرض رسمي من الاتحاد السوري لتدريب المنتخب الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً