العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

الكويت.. إحباط ضخ 16 ألف حبة قادمة من العراق

أحبط رجال جمارك العبدلي في الكويت محاولة تهريب كمية من الحبوب المخدرة المحظورة بلغت 16000 حبة كبتاغون، التي تم وضعها بطريقة يصعب اكتشافها داخل أحد الشاحنات القادمة من العراق ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية اليوم السبت (16 أبريل/  نيسان 2016).

وفي التفاصيل التي يرويها مصدر جمركي أن رجال الجمارك اشتبهوا في شاحنة قادمة من العراق وبتفتيشها عثر على الكمية الضخمة من الحبوب المخدرة، وقال نائب المدير للمنافذ الجمركية السيد عدنان القضيبي إنه تم إحباط تهريب تلك الكمية من الحبوب حيث قدمت الشاحنة لساحة التفتيش وعند قيام المفتش الجمركي بالإجراءات الجمركية للسيارة عثر على تلك الكمية من الكبتاغون مخبأة داخل صندوق الشاحنة.

ويتضح من ذلك تنوع وسائل وطرق التهريب التي ينتهجها المهربون لمحاولة تمرير مثل هذه الممنوعات لاستهداف الشباب، إلا أن منسوبي الجمارك الكويتية يقفون سدا منيعا لمنع دخول كل ما به ضرر على صحة الفرد والمجتمع، واتخاذ كل السبل الحديثة والمتطورة التي تساهم في منع التهريب وذلك بإحكام التفتيش الجمركي على كل الواردات.

وضبط مواد ممنوعة بحافلة مخصصة لنقل نزلاء السجون

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ان إدارة أمن السجون التابعة للإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية تمكنت من ضبط مواد ممنوعة مخبأة أسفل أحد المقاعد لحافلة مخصصة لنقل نزلاء السجون من وإلى المحاكم.

وأوضحت انه لدى تفتيش الحافلة قبل دخولها لمنطقة السجن تم العثور على قطعتين تحتويان على مواد يشتبه بأنهما مواد مخدرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:45 ص

      الهره الأليفه

      لا مو بس هذي الدول ،،، دول القوقاز الشيشان وارمينيا واذربيجان وباكستان وكولمبيا والسلفادور والاكوادور والهند ودول شرق اسيا ك بورما وكمبوديا وكثير كثير دول ..شكك غير صحيح.

    • زائر 1 | 4:35 ص

      الاسد

      لبنان وسوريا والعراق وايران وافغانستان ... اربع دول تأتي منها المخدرات !!!!! فهل هناك شك في الهدف

    • زائر 4 زائر 1 | 7:25 ص

      تفضل

      ... لاتعب روحك تصحح معلومات لان اوت اوف سيرفس

اقرأ ايضاً