العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

آمر "الملكية للشرطة" يبحث مع وفد أمني أردني تعزيز التعاون في مجال التدريب

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل آمر الأكاديمية الملكية للشرطة العميد الركن الشيخ حمد بن محمد آل خليفة، وفداً من المديرية العامة لقوات الدرك بالمملكة الأردنية الهاشمية برئاسة مساعد المدير العام العميد الركن نائل أحمد التميمي.

ورحب آمر الأكاديمية الملكية للشرطة بالوفد الزائر، مشيداً بالتعاون والتنسيق الأمني بين البلدين، ومنوهاً إلى أهمية اللقاءات والزيارات المتبادلة في تعزيز الخبرات المشتركة لما فيه صالح العمل الأمني بالبلدين.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في مجال التدريب بما يسهم في رفع مستويات الأداء، وسط تأكيد الطرفين ضرورة الاستمرار في تفعيل كل مجالات التنسيق والتعاون المشترك.

وخلال زيارته إلى الأكاديمية، اطلع الوفد الأردني على جهود التطوير والتحديث المستمرة للبرامج التدريبية والتعليمية التي تتبناها الأكاديمية لتأهيل منتسبيها وإعداد رجل شرطة إعداداً علمياً وتدريبياً محترفاً، كما اطلع الوفد على المرافق والمنشآت الجديدة بالأكاديمية والمهمات التي تؤديها إداراتها، والتقى بالتلاميذ العسكريين المبتعثين من المملكة الأردنية الهاشمية للتدريب في الأكاديمية، حيث أبدى الوفد ارتياحه وتقديره للإمكانات التدريبية والتعليمية المتاحة للطلاب مما يساهم وبشكل كبير في صقل مهاراتهم العلمية والتدريبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً