العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

إنتر ميلان يسقط نابولي بثنائية نظيفة في "الكالشيو"

 

أنعش إنتر ميلان حظوظه في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وعزز فرصة يوفنتوس في التتويج بعدما تغلب على ضيفه نابولي 2/ صفر أمس السبت ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي وقت سابق أمس، حقق تورينو فوزا بشق الأنفس خارج ملعبه وتغلب على مضيفه بولونيا 1/ صفر بينما مني جنوى بهزيمة ثقيلة وخسر أمام مضيفه كاربي 1/ 4.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف روما صاحب المركز الثالث بينما تجمد رصيد نابولي عند 70 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف المتصدر يوفنتوس الذي يمكنه توسيع الفارق إلى تسع نقاط بالفوز على ضيفه باليرمو غدا الأحد.

وافتتح ماورو إيكاردي التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة الرابعة ثم أضاف مارسيلو بروزوفيتش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 44.

أما تورينو فقد تغلب على بولونيا 1/ صفر ليرفع رصيده إلى 42 نقطة ويصعد إلى المركز العاشر بينما تجمد رصيد بولونيا عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لكن تورينو حصل على ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع إثر تعرض أندريا بيلوتي لعرقلة من قبل لوكا روسيتيني، وتقدم بيلوتي لتسديدها مسجلا هدف الفوز 1/ صفر.

وعلى ملعب "ساندرو كاباسي" معقل فريق كاربي الصاعد حديثا للدرجة الأولى، أنهى جنوى الشوط الأول متقدما بهدف سجله ليوناردو بافوليتي في الدقيقة 34.

وطرد أرماندو إنزو من صفوف جنوى في الدقيقة 46 لحصوله على الإنذار الثاني وانقلبت موازين المباراة بعدها لصالح كاربي الذي حسم المواجهة بأربعة أهداف في الشوط الثاني سجلها أنطونيو دي جاوديو ولورينزو لولو ولورينزو باسكيوني وستيفانو سابيلي.

وشهدت المباراة طرد جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لجنوى بسبب اعتراضه على القرارات التحكيمية.

ورفع كاربي رصيده إلى 31 نقطة ليصعد إلى المركز السابع عشر وينعش أماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى بينما تجمد رصيد جنوى عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً