العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

المقلة والنجمة هيفاء حسين يقدمان "ريتاج" في شهر رمضان


يواصل المخرج البحريني أحمد يعقوب المقلة تصور المسلسل الدرامي "ريتاج"، للكاتب الإماراتي إسماعيل عبدالله، وهو من إنتاج شركة سبوت لايت للإنتاج الفني التي يمتلكها كل من الفنان الإماراتي حبيب غلوم والفنانة هيفاء حسين.

ويُعد مسلسل "ريتاج" هو العمل الفني الدرامي الثاني إنتاجيا لشركة "سبوت لايت"، خصوصا بعد نجاح باكورة أعمالها وهو مسلسل "لو أعرف خاتمتي" من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله وإخراج أحمد المقلة أيضا.

تدور أحداث المسلسل التلفزيوني "ريتاج" الذي من المفترض أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل حول مجموعة من الأحداث الدرامية الاجتماعية التي تعيشها إحدى الأسر الخليجية, كما يطرح المقلة من خلال العمل الفني مجموعة من الأحداث البارزة في المنطقة العربية.

يشارك في المسلسل نخبة من نجوم الشاشة الخليجية ومنهم: الفنانين حبيب غلوم، هيفاء حسين، لطيفة المجرن، عبدالله عبدالعزيز، صلاح الملا، فاطمة الحوسني، مرعي الحليان، شمعه محمد، جاسم النبهان، شفيقة يوسف.

وقد شاركت الفنانة هيفاء حسين جمهورها عبر حساب في الانستغرام صورا لها في كواليس مسلسل "ريتاج"، وقد أشعلت هذه الصور حسابات الفنانة على وسائل التواصل "تويتر" و"انستغرام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً