العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

خدمة "Live Cases" من "Google" لتصميم واختيار غطاء هاتف نيكسوس الخاص بك

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة "Google" عن خدمة جميلة ومتميزة لمستخدمي هواتف نيكسوس وهي خدمة "Live Cases" التي تسمح للمستخدمين الآن أن يقوموا بتصميم غطاء هاتفهم الذكيّ بالطريقة التي يريدونها.

يعتبر الغطاء الخارجيّ للهاتف أحد أكثر الاكسسوارات انتشارًا، وهو مفيد أساسًا لحماية الهاتف من الغبار والأوساخ والمياه، بالإضافة للمحافظة عليه بأفضل حالة لأطول فترة زمنية. بالإضافة لذلك، أصبحت الأغطية تقدم العديد من الميزات للمستخدمين، مثل عرض الوقت والتاريخ وقراءة التنبيهات أو تفعيل بعض التطبيقات.

بالنسبة للغطاء الجديد من "Google"، فهو مصمم حسب رغبة المستخدم. يستطيع المستخدم أن يقوم بالولوج إلى "Google Store" ومن ثم الدخول على رابط "Nexus Live Cases". سيجد المستخدم واجهة جديدة، عليه أولًا تحديد جهازه الذكيّ، ومن ثم البدء بتصميم الغطاء الذي يريده.

يستطيع المستخدم اختيار صورة مفضلة لديه، أو الانتقاء من الصور التي توفرها "Google" على المتجر. يمكن أيضًا تعديل الصورة التي سيتم طباعتها على الغلاف من حيث الألوان والتأثيرات. عند الانتهاء من التصميم، على المستخدم تثبيته وإرساله إلى "Google" كي يقوموا بصنعه وإرساله لاحقًا للمستخدم.

عند تركيب الغطاء على الهاتف، سيكون هنالك بعض الميزات الجميلة. أولًا، هنالك زر رقيق على الغطاء، يمكن عبر تفعيله جعل صورة خلفية الجهاز هي نفس الصورة التي اختارها المستخدم لتطبع على الغطاء. بعد إجراء هذه الخطوة، سيكون المستخدم قادرًا على تخصيص نفس الزر من أجل الوصول السريع لتطبيقٍ معين، حيث سيؤدي النقر عليه إلى فتح أحد التطبيقات.

سيتوفر الغطاء الجديد بسعر 35 دولار أميركي، ويمكن لمستخدمي هواتف Nexus 6P, Nexus 5X, Nexus 6 الاستفادة من هذه الميزات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً