العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

مدرب انجلترا يستبعد مشاركة كارول في أوروبا 2016

استبعد مدرب منتخب انجلترا الأول لكرة القدم روي هودجسون إمكانية انضمام لاعب وست هام يونايتد آندي كارول المبتلي بالإصابات لتشكيلة الفريق الانجليزي في نهائيات بطولة أوروبا 2016 في فرنسا في الصيف المقبل.

وأحرز كارول (27 عاما) ثلاثية من الأهداف لفريقه في مباراته أمام أرسنال في الدوري الانجليزي في الأسبوع الماضي لتتردد اثر ذلك دعوات تطالب المدرب هودجسون بضمه للتشكيلة الانجليزية في البطولة التي تنطلق في العاشر من يونيو/ حزيران المقبل وتستمر لمدة شهر كامل.

وعن هذه الدعوات قال هودجسون (68 عاما) للصحافيين "في كل مرة يحرز لاعب هدفا ويكون انجليزيا يتساءل الناس. لماذا لا يلعب لمنتخب انجلترا".

وأضاف المدرب المخضرم قوله "بالتأكيد لن أضمه للمنتخب لمجرد أنه أحرز ثلاثية. لأن ذلك لا يضمن له بالضرورة مكانا في الفريق الانجليزي".

ويتميز كارول بحضوره البدني في المباريات وبتفوقه في الكرات العالية وهو ما يجعله منافسا لبعض الخيارات الهجومية المتوفرة لدى هودجسون مثل هاري كين وجيمي فاردي ودانييل ستوريدج وداني ويلبيك ووين روني.

وقال هودجسون "نحن نعرف آندي تماما ونعرف ما يتمتع به من قدرات.. لو كان الوضع مثاليا لكان من الممكن دوما اختيار لاعب من نوعيته لأنه متميز في ألعاب الهواء لكني لا أعرف فعلا إن كنت سأختاره في ظل توفر هذه العناصر الأخرى".

ولعب كارول تسع مباريات دولية مع المنتخب الانجليزي كانت أخرها في 2012.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً