العدد 4971 - السبت 16 أبريل 2016م الموافق 09 رجب 1437هـ

كونوا من أوائل مالكي سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً في مملكة البحرين

كن من أوائل المتقدمين بطلب الشراء المسبق لسيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً مع شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في مملكة البحرين.

وسيتم إزاحة الستار عن سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً في فندق ريتز كارلتون البحرين يوم الإثنين 9 مايو/ أيار 2016 ضمن حفل راقي يستقبل نخبة من كبار الشخصيات والضيوف المدعوين حصرياً من قبل شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر للحصول على فرصة إلقاء النظرة الأولى على سيارة الدفع الرباعي المذهلة من جاكوار.

وتعتبر جاكوار F-PACE سيارة كروس أوفر عالية الأداء تم تصميمها وهندستها لتوفير أعلى مستويات الرشاقة وسرعة الاستجابة والنقاء التي تشتهر بها جميع سيارات جاكوار، بالإضافة إلى ديناميكيات قيادة لا مثيل لها ومرونة عالية للاستخدامات اليومية. وباستطاعة الزبائن الآن تقديم طلبات الشراء بشكل مسبق من خلال زيارة معرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر.

وقال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية، بول ييتس: "يمكن مباشرة التعرف على أن F-PACE الجديدة كلياً هي إحدى سيارات جاكوار، ولا شك بأنها السيارة الرياضية العملية المثالية لجميع عشاق السيارات المولعين بالقيادة. ومع حصولها على قدر كبير من الاهتمام منذ إطلاقها، شهدت جاكوار F-PACE الجديدة كلياً طلباً قوياً في جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون للغاية لمنح زبائن جاكوار الأوفياء في مملكة البحرين الفرصة لتقديم طلبياتهم المسبقة لشرائها ليكونوا من أوائل من يمتلكون هذه السيارة المذهلة".

وأضاف بول قائلاً: "تقدم سيارة F-PACE مجموعة شاملة من المميزات الكمالية الرائعة التي تمنح مالكها الثقة والفخامة عبر تصميمها الرائع ودعمها لأحدث المزايا في عالم التكنولوجيا إضافة لتوفرها بأسعار مناسبة للغاية. ولكونها أولى روائع سيارات الدفع الرباعي المقدمة من جاكوار، تأتي F-PACE بأبهى حلة مع أحدث العناصر التقنية والجمالية التي تغطي جميع ما يتطلع له محبين وعشاق السيارات في سيارة الأحلام. ونحن على ثقة تامة أنها ستنال رضا وإعجاب الزبائن ونحن على يقين من قدرتها على تحقيق أعلى المستويات على صعيد المبيعات".

 

جاكوار F-PACE الجديدة كلياً

ومن خلال الارتقاء بالرؤية التصميمية للسيارة النموذج C-X17 ونقلها إلى مرحلة الإنتاج، تم تطوير سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً باستخدام هيكل خفيف الوزن من الألومنيوم، مع الجمع بين خطوط وأسطح نقية وأبعاد مثالية مع مزايا مستوحاة من سيارة F-TYPE مثل الأوراك الخلفية القوية، وفتحات التهوية الجانبية والطابع المميز للأضواء الخلفية.

وتم تزويد جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بمحرك البنزين سوبرتشارجد V6 بقوة 380 حصان المستخدم في سيارة F-TYPE تحت غطاء محركها المصنوع من الألومنيوم، لتستطيع بذلك التسارع من 0-60 ميل في الساعة خلال 5.1 ثانية مع الوصول إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً بـ 155 ميل في الساعة.

وتتسع سيارة F-PACE الجديدة كلياً لخمسة ركاب براحة مطلقة. وتحتوي المقصورة الداخلية على مزيج مثالي من أجود المواد والتشطيبات، واللمسات البديعة، ومزايا الرفاهية مثل المقاعد الخلفية مع ميزة التدفئة والقابلة للإمالة كهربائية، وأحدث التقنيات المتطورة بما في ذلك نظام المعلومات والترفيهInControl Touch Pro، ولوحة الأدوات الافتراضية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة.

وقد ساهم هيكل الألومنيوم خفيف الوزن في منح فريق التصميم والهندسة نقطة انطلاق مثالية، فقاموا بتطويره من البداية ليكون هيكلاً مرناً، بحيث يمكن تركيب العجلات في الموقع المثالي اللازم لتوفير الأبعاد وديناميكيات القيادة والمزايا العملية الضرورية لسيارة كروس أوفر عالية الأداء.

كما تمتاز سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بتزويدها بنظام جاكوار الجديد للمعلومات والترفيه، ونظام الدفع الرباعي فائق التطور مع مجموعة رائعة من تقنيات السلامة النشطة، لتمنح السيارة بذلك تجربة قيادة مجزية وأكثر راحة على الدوام.

ويمكن الآن طلب شراء سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بشكل مسبق حصرياً من معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر في سترة وتشمل 5 سنوات خدمة صيانة و5 سنوات ضمان و5 سنوات مساعدة على الطريق مجاناً وتسجيل مجاني إضافة إلى توفير فرصة استبدال سيارة الزبون القديمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً