العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

غداً... منتخب الجوجيتسو يبدأ مشوار "عالمية أبوظبي"

أبوظبي – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

يستهل منتخبنا الوطني للجوجيتسو مشواره في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016 غدا (الثلثاء) بعد وصوله اليوم الاثنين (18 أبريل/ نيسان 2016) إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

واعتمدت اللجنة الفنية للبطولة أهلية اللاعبين خلال الاجتماع الفني الذي عقد اليوم بعد عملية الميزان التي شهدت حضور كبير من اللاعبين المشاركين في البطولة العالمية التي تستمر حتى الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري بمشاركة أكثر من 500 لعب ولاعبة في مختلف الأوزان وتقام منافساتها على صالة مدينة زايد الرياضية.

وسيخوض اللاعب حسين علي أولى المنافسات غدا الثلثاء في وزن 77 كيلوغرام.

ويسعى حسين علي لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة وإعطاء زملائه اللاعبين دفعة معنوية عالية قبل مشاركتهم في البطولة غداً الأربعاء.

وتضم بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط ونائب الرئيس عمر بوكمال والمستشار والمدير الفني للجوجيتسو رضا منفردي وإداري المنتخب أحمد محمد جناحي ومساعد مدرب المنتخب سينا منفردي و6 لاعبين هم علي منفردي ومحمد بودريس وحسن عياد وحسين علي وعبدالله سينا ووليد مراد.

 

طيران الخليج ترعى المنتخب

قدمت شركة طيران الخليج الناقل الرسمي للبحرين رعايتها لمنتخب الجوجيتسو في مشاركته ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وأعرب أحمد الخياط عن بالغ شكره وتقدير لشركة طيران الخليج على تقديمها الرعاية، مشيراً إلى أن الشركة أكدت حرصها على دعم الأنشطة الرياضية خصوصاً أن منتخب الجوجيتسو سيمثل المملكة في هذه البطولة العريقة التي تعتبر من أكبر البطولات العالمية للجوجيتسو. وقدم الخياط شكره وتقديره لشركة طيران الخليج.

 

منفردي: نطمح بتحقيق الميداليات

أكد مدرب المنتخب رضا منفردي أن المنتخب يسعى لتحقيق أفضل النتائج في البطولة، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي يقدمه مجلس الإدارة برئاسة أحمد الخياط، وأوضح أن اللاعبين يتمتعون بإمكانات عالية والجميع على ثقة كبيرة بقدراتهم بتحقيق أفضل النتائج والعودة بالميداليات الملونة بإذن الله تعالى.

وقال منفردي: "استعد اللاعبين جيداً لخوض البطولة من خلال تدريبات مكثفة في الفترة الماضية، وعقدنا الكثير من ورش العمل وقمنا بتهيئة اللاعبين من الجانب النفسي".

وأضاف "يمتلك اللاعبين خبرة في البطولات إذ سبق لهم تحقيق الكثير من الانجازات والبعض الآخر سبق له المشاركة في البطولة، نتمنى أن نحقق النتائج الإيجابية والعودة إلى أرض الوطن محملين بالميداليات الملونة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً