العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

حبيب صباح يتألق في البطولة الآسيوية للسنوكر

الدوحة - اتحاد البليارد والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

دشن لاعب منتخبنا الوطني حبيب صباح مشاركته في بطولة آسيا للسنوكر بفوزين سهلين على منافسيه التركماني اشيوروف والقطري مهنى العبيدلي بنتيجة 4-صفر في مباريات الدور التمهيدي للبطولة التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 16 ولغاية 23 أبريل/ نيسان الجاري بمشاركة 22 دولة آسيوية.

ونجح حبيب في تحقيق معدلات مرتفعة حيث أحرز 55 و65 و95 نقطة متتالية، وهو استمرار للنتائج الإيجابية التي حققها في بطولة غرب آسيا التي اختتمت منافساتها مؤخراً في العاصمة الأردنية (عمان) بفوزه بالميدالية الذهبية فردي 6 كرات، وأيضا حصوله على جائزة أعلى معدل.

وعلى الجانب الآخر خسر لاعب منتخبنا أحمد جناحي أمام القطري أحمد سيف بنتيجة 1-4 في مباراة جرت بينهما ضمن الدور التمهيدي، كما تعرض زميله العائد إلى الطاولة الخضراء حسين محمود إلى خسارة بصعوبة أمام المصنف الأولى على المجموعة التايلندي باكبوج بنتيجة 2-4، وقدم محمود مستوى جيد لكن الحظ لم يحالفه أمام خصمه القوي.

ويشارك منتخبنا الوطني في هذه البطولة بوفد مكون من مدير منتخب السنوكر وائل القاسمي واللاعبين حبيب صباح وأحمد جناحي وحسين محمود، فيما يشارك في البطولة 66 لاعبا من مختلف الدول الآسيوية.

وتعليقا على المشاركة قال وائل القاسمي إن البطولة تبدو صعبة جداً نظراً لارتفاع مستويات اللاعبين المشاركين، موضحا إن المباريات التي شهدها الدور الأول تعطي انطباعا واضحا على تطور مستوى اللاعبين وخصوصا من شرق القارة التي بلغ عدد من عناصرها مرحلة الاحتراف في اللعبة.

وأضاف القاسمي إن الرغبة لدى منتخب البحرين موجودة في تحقيق نتائج إيجابية، وأشاد بالأداء الراقي الذي يقدمه اللاعب حبيب صباح وزملاءه أحمد جناحي وحسين محمود متمنيا لهم التوفيق وفي تمثيل الوطن بصورة مشرفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً