العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

السفير السعودي: السعودية تقف دائماً جنباً إلى جنب مع الأشقاء في البحرين

تقدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين عبدالله عبدالملك آل الشيخ بأحر التعازي إلى ملك البحرين جلالة الملك حمد بن عيسى أل خليفة، وإلى حكومة وشعب مملكة البحرين الشقيق باستشهاد رجل الأمن نتيجة العمل الإرهابي في قرية «كرباباد» وذلك بإلقاء مجموعة من الإرهابيين قنبلة «المولوتوف الحارقة» على الشرطة أثناء تأدية واجباتهم في حماية أمن المواطنين.

وقال السفير: «إن هذا العمل الإرهابي الشنيع ما هو إلا دليل قاطع على استهداف مملكة البحرين في أمنها لنشر الفوضى وعدم الاستقرار، وإن هذا العمل الجبان الذي ينافي كل القيم والمفاهيم الدولية ضد كل الأعراف الإنسانية والأديان السماوية، والذي حرمه ديننا الإسلامي الحنيف».

وفي السياق ذاته، أشاد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين «بكل الإجراءات الأمنية التي تتخذها حكومة ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لحفظ الأمن والاستقرار».

وأكد أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، والشعب السعودي تقف دائماً جنباً إلى جنب مع الأشقاء في مملكة البحرين وتضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالحبيبة مملكة البحرين، فنحن في خندق واحد نحارب الإرهاب والتطرف والايديولوجية العنصرية، اللهم احفظ البحرين من كل يد الغدر وأدم عليها نعمة الأمن والأمان».

العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً