العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

وزير الخارجية: بعد الربيع العربي تغيّر "تويتر" إلى ساحة مليئة بالخلافات والغضب والمعلومات غير الدقيقة

وزير الخارجية
وزير الخارجية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة إنه ‏دخل تويتر عام 2009، "وكان تويتر بسيطاً، وبعد الربيع العربي 2011 تغيّر تويتر إلى ساحة مليئة بالخلافات والغضب والمعلومات غير الدقيقة".

جاء ذلك خلال ردود لوزير الخارجية لدى مشاركته في الملتقى السعودي "مغردون" الذي نظمته مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية" أمس الاثنين (18 أبريل/ نيسان 2016)، وأدار اللقاء الإعلامي السعودي داوود الشريان، وحضر الملتقى وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وشارك في افتتاحية ندوة ‏⁧‫#غرد_مسؤول" وزراء خارجية مجلس التعاون الخليجي، السعودي، البحريني، الكويتي، الإماراتي والقطري.

ونقل حساب جمعية مسك الخيرية السعودية مقتطفات من مداخلات وزير الخارجية، بقوله إن"‏تويتر أكسبنا صحبة الوجيه الطيبة وأزال الكثير من الحواجز"، وفي رد ‏سؤالٍ عن "هل تغرد بنفسك أم أن هناك من يغرد عنك؟"، قال وزير الخارجية "‏كل تغريدة أكتبها بنفسي، وأتحمل مسؤوليتها، ولذلك أكون منقطع". وأضاف الوزير في تعليقه عن مناخ تويتر "‏أنا ضد البلوك واستخدمه فقط لمن يسبّ ويشتم بلغة نابية، وأما من يختلف معك فمن الممكن أن ترد عليه أو تصمت"، وأضاف إن "‏عاصفة الحزم بيّنت لنا أننا نقف على أرض صلبة في الدفاع عن حقوقنا".

وزير الدفاع السعودي متوسطاً وزراء الخارجية المشاركين في الملتفى
وزير الدفاع السعودي متوسطاً وزراء الخارجية المشاركين في الملتفى
وزراء الخارجية المشاركين في الملتقى
وزراء الخارجية المشاركين في الملتقى




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً