العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

"البلدي الشمالي" يبحث التنسيق والتعاون مع مدير "المرور"

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى رئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية محمد بوحمود والعضوين البلديين بالمجلس حمد الدوسري وعلي الشويخ بالمدير العام للإدارة العامة للمرور الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة لبحث سبل التعاون والتنسيق، وذلك يوم الأحد الماضي.

وأشاد رئيس المجلس بوحمود خلال اللقاء بالسياسة الإعلامية والبرامج التوعوية التي أقدمت عليها الإدارة العامة للمرور من أجل التعريف بقانون المرور الجديد وتوعية المواطنين بشأن السلامة المرورية.

وأفاد بأنه "من الممكن جدّاً الاستفادة من تجربة الإدارة العامة للمرور الإعلامية والتوعوية في برامج وفعاليات المجلس المتعلقة بالتوعية والإرشاد للالتزام بالقوانين".

وعبر بو حمود عن جزيل شكره وامتنانه للمدير العام الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وجميع موظفي الإدارة العامة للمرور على تعاونهم الملموس وجهودهم المبذولة، من أجل ضبط حركة السير في شوارع البحرين.

من جهته، رحب المدير العام للإدارة العامة للمرور الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة بهذا اللقاء، مشيداً بالتعاون القائم مع المجالس البلدية في الأمور الخدمية وخصوصاً المرتبطة مع الإدارة العامة للمرور، وأن هذا التعاون المستمر يعكس حرص جميع الجهات المسئولة في البحرين على مصلحة المواطنين بما يتناسب مع الأنظمة والقوانين المعمول بها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً