العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

"البا" تستقبل وفداً رفيع المستوى من شركة "سابك"

استقبل الوفد كل من علي البقالي ، خالد عبداللطيف إلى جانب عدد من المسئولين
استقبل الوفد كل من علي البقالي ، خالد عبداللطيف إلى جانب عدد من المسئولين

استقبلت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، الشركة الرائدة في مجال إنتاج الألمنيوم، يوم الخميس الموافق ( 14 أبريل/ نيسان 2016 ) وفداً رفيع المستوى من الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" بقيادة نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المكلف، يوسف عبدالله البنيان، وعضو مجلس إدارة شركة "البا" عبدالعزيز الحميد بالإضافة إلى عدد من كبار المسئولين بشركة "سابك".

وقد استقبل الوفد كل من الرئيس التنفيذي للشئون المالية بشركة "البا"، علي البقالي، والرئيس التنفيذي لشئون التسويق، خالد عبداللطيف إلى جانب عدد من المسئولين، حيث تم تعريف الوفد بالعمليات الأساسية في الشركة وعلى مساهمة مشروع الخط السادس للتوسعة في تحسين الاقتصاد البحريني.

وحول هذه الزيارة، صرح علي البقالي قائلا: "إننا في شركة البا نؤمن بالدور الإقليمي الذي تلعبه الشركة في مجال تنويع مصادر الدخل والاقتصاد. كما أننا نؤمن بأن عملية تعزيز العلاقات مع الشركات الرائدة في المنطقة، كشركة سابك مثلاً، والتي تساعد في تعزيز تبادل المعرفة وأفضل الممارسات، ما من شأنه دفع عجلة النمو والازدهار في منطقة الخليج العربي، ونحن سعداء بزيارة يوسف البنيان، ونتطلع قُدما للمزيد من التعاون المشترك بين الشركتين."


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً