العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

اللجنة الأولمبية تنهي تحضيراتها لانطلاق الأولمبياد المدرسي

مأمون الخطيب
مأمون الخطيب

ضاحية السيف-اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أنهت اللجنة الأولمبية البحرينية كافة التحضيرات لانطلاق النسخة الثالثة من الأولمبياد المدرسي المصغر الذي يقام بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم وسينطلق رسمياً يوم بعد غد الخميس (21 أبريل/ نيسان 2016).

رئيس لجنة التنسيق والمتابعة للأولمبياد المدرسي المصغر مأمون الخطيب أكد جاهزية جميع اللجان العاملة لانطلاق العرس الرياضي المدرسي بمشاركة أكثر من بمشاركة حوالي 3 آلاف طالب وطالبة يمثلون مدارس البحرين الحكومية والخاصة.

وأكد الخطيب أن تعاون مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بالإضافة إلى مستشفى الملك حمد الجامعي وكافة الجهات الأخرى سيكون له أبلغ الأثر في إنجاح الحدث من جميع النواحي، مؤكداً بأن العمل يسير وفق الخطة التي أعدتها اللجنة التنفيذية وتوجيهات سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية السيد عبدالرحمن صادق عسكر والذي يشدد على أهمية الإعداد بشكل مثالي للأولمبياد، وذلك بما يضمن نجاح المنافسات في نسختها الثالثة.

وأضاف الخطيب " دعم الأمين العام ومتابعته عن كثب لكافة الأمور المتعلقة بالأولمبياد يشكل الحافز الأكبر أمام اللجنة المنظمة في إخراج المنافسة بنجاح تنظيمي باهر يعكس مدى الاهتمام الذي توليه اللجنة الأولمبية البحرينية بفئة الصغار".

وأشار الخطيب بأن إضافة سباق الأكواثلون ولعبة التايكوندو يعتبر إضافة نوعية للمسابقات المتنوعة التي سيشهدها الأولمبياد، بهدف نشرهما في الأوساط الرياضية في مملكة البحرين، وبالتحديد فئة الصغار التي تعد لبنة أساسية ورافدا مهما للمنتخبات الوطنية في مختلف الرياضات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً