العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

مدير أركان الحرس الوطني يرعى ختام مسابقة حركات المشاة للوحدات

أقيم تحت رعاية مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة ختام النسخة الخامسة لمسابقة حركات المشاة بين فرق وحدات الحرس الوطني في ميدان الاستعراض العسكري بمعسكر الحرس الوطني صباح اليوم الثلثاء (19 إبريل/ نيسان 2016).

وتضمنت المسابقة ايجازاً قدمه رئيس شعبة العمليات والتدريب، وضح من خلاله مراحل التصفية للفرق المشاركة، وصولاً إلى الفرق الثلاث التي تتنافس على المراكز الأولى، في المشاة، والحركات العسكرية بالسلاح وبدون السلاح، ومعايير القيافة والهندام العسكري.

وقدمت الفرق المتأهلة عروضها العسكرية أمام مدير الأركان والحضور، قبل إعلان النتائج من قبل لجنة التحكيم بفوز فريق كتيبة الحراسات بالمركز الأول.

وأعرب مدير الأركان، عن شكره وتقديره للجهود المتميزة للمشاركين في المسابقة، وما أظهروه من تفاعل في تطبيق الحركات والعمل المكثف للحصول على المراكز الأولى، مؤكداً متابعة أي مستجدات فيما يخص الناحية التدريبية.

وبين أن رئاسة الحرس الوطني تسعى من خلال هذه المسابقة الى ترسيخ الانضباط العسكري ورفع مستوى الكفاءة وبث روح التنافس الشريف بين مختلف وحدات الحرس الوطني، مشيداً بتوجيهات سمو رئيس الحرس الوطني واهتمام سموه الدائم بتطوير البرامج التدريبية وتنمية المهارات العسكرية لدى الأفراد والمجموعات في تشكيلات الحرس الوطني لما لها من دور مهم في بث روح الانضباط والارتقاء بمستويات اللياقة البدنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً