العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

دعم كبير من مسئولي الشركة لبطولة وسباعيات بتلكو الرمضانية

الهملة - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

وجهت مدير عام الموارد البشرية وخدمات الشركة ببتلكو سهيلة النواخذة اللجنة المنظمة لبطولة وسباعيات بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين لكرة القدم بتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بتسجيل الفرق المشاركة في النسخة المنتظرة التي يترقبها الشارع الرياضي بفارغ الصبر.

وحرصت سهيلة النواخذة على معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة ووجهت اللجنة المنظمة بتوفير سبل الراحة للفرق والحرص على مواصلة النجاح الكبير الذي تسير عليه البطولة عاماً بعد الآخر.

إن دعم مسئولي الشركة متمثلة بسهيلة النواخذة، ومدير عام المجموعة للموارد البشرية الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة وسكرتير المجموعة ومدير عام العلاقات الحكومية أحمد الجناحي له الأثر الكبير على مواصلة النجاح المتواصل للبطولة.

ويحرص مسئولي شركة بتلكو بتوفير كامل الدعم للبطولة التي يمتد عمرها لسنوات طويلة وحققت نجاح كبير في السنوات الماضية، وتتسارع الفرق للتسجيل والمشاركة في البطولة الأكثر إثارة في شهر رمضان المبارك، ومن المنتظر أن تشهد النسخة القادمة منافسات قوية ومستويات مرموقة خاصة أن كل الفرق المشاركة تسعى لخطف اللقب.

وكانت اللجنة المنظمة فتحت باب الاشتراك للراغبين في المشاركة في الدورة، وسيكون باب الاشتراك مفتوحا حتى يوم الخميس الخامس من شهر مايو/ أيار المقبل. وأعطت اللجنة المنظمة الضوء الأخضر للمشاركة في البطولة بالكتابة ومراسلة إدارة مركز موظفي بتلكو بالهملة أو الاتصال بالمركز على 17884848. ونظرا لزيادة الطلب للمشاركة في البطولة فقد قررت اللجنة المنظمة زيادة عدد الفرق المشاركة إلى 16 فريقا بدلا من 12 في الموسم الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً