العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

"الأعلى للبيئة" يطلع وفداً تجاريّاً فرنسيّاً على المشاريع المستقبلية للحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة

المنامة - المجلس الأعلى للبيئة 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلع الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد مبارك بن دينه وفداً تجاريّاً فرنسيّاً يزور البحرين ويضم مجموعة من القطاعات المختلفة وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون مع المجلس الأعلى للبيئة حول تقديم الخبرات في مجال البيئة والاطلاع على المشاريع المستقبلية التي تستطيع تنفيذها في الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة لما تمتلكه هذه المجموعة من خبرة في النظم والعمليات التقنية الحديثة في الشأن البيئي.

جاء ذلك خلال استقبال بن دينة سفير جمهورية فرنسا لدى البحرين برنار رينيو فابر يرافقه الوفد التجاري الفرنسي، مؤكداً بن دينة عمق العلاقات القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية الصديقة في المجال البيئي، مشيداً بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين على الأصعدة كافة.

وأعرب عن ترحيبه بزيارة الوفد الفرنسي لمملكة البحرين وبما قدمه الوفد من عروض وإمكانيات تخدم المجال البيئي، مشيراً إلى انه تم خلال المقابلة بحث التعاون وإمكانية الاستفادة من هذه الخبرات الكبيرة بما يهدف القطاع البيئي.

من جانبهم، عبر السفير الفرنسي والوفد الفرنسي الزائر عن شكره وتقديره للرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة على حفاوة الاستقبال، مشيدين بمستوى العلاقات الثنائية الطيبة بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة في المجال البيئي، ومرحبين بتبادل الزيارات بين الجانبين في المستقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً