العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

دوري أبطال آسيا: شنغهاي يضمن صدارة المجموعة السابعة

ضمن شنغهاي "اس اي بي جي" الصيني صدارة المجموعة السابعة بفوزه على ضيفه ملبورن فيكتوري الاسترالي 3-1 اليوم الثلثاء (19 أبريل/ نيسان 2016) في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات الدور الأول من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ورفع شنغهاي رصيده إلى 12 نقطة من 5 مباريات، مقابل 6 لكل من ملبورن فيكتوري وسوون سامسونغ الكوري الجنوبي الفائز على ارض غامبا اوساكا الياباني 2-1.

وهكذا يكون مصير البطاقة الثانية قد تأجل إلى الجولة السادسة الأخيرة، إذ يلتقي ملبورن فيكتوري مع ضيفه اوساكا (نقطتان) وسوون مع ضيفه شنغهاي في 3 مايو/ أيار المقبل.

في المباراة الأولى على استاد مدينة شنغهاي، سجل يو هاي (38) والبرازيلي الكيسون (40) والأرجنتيني داريو كونكا (65 من ركلة جزاء) أهداف شنغهاي، في حين أحرز البديل جيسي ماكاروناس (81) هدف ملبورن الوحيد.

وفي الثانية على استاد سويتا في أوساكا، تقدم الضيف الكوري بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي سانتوس (49 و57) قبل أن يقلص غامبا اوساكا الفارق في الدقيقة 89 عبر ياسويوكي كونو.

وفوت تاكاشي اوسامي على غامبا فرصة البقاء في المنافسة عندما أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول (37)، ومني بهزيمته الثالثة وخرج بالتالي من السباق على بطاقتي المجموعة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر مايو المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً