العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

دوري أبطال آسيا: العين يتعادل مع ناساف ويؤجل تأهله

أجل العين الإماراتي بطل نسخة 2003 تأهله إلى دور الـ16 إلى الجولة الأخيرة بعد تعادله مع مضيفه ناساف كارشي الأوزبكستاني 1-1 اليوم الثلثاء (19 أبريل/ نيسان 2016) ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبقي العين في المركز الثاني برصيد 7 نقاط مقابل 5 لناساف الثالث و3 للأهلي السعودي الذي يلعب لاحقا مع الجيش القطري (10 نقاط) والذي كان ضمن تأهله منذ الجولة الماضية.

ويكفي العين الفوز على مضيفه ناساف في 3 مايو/ أيار المقبل في الجولة السادسة الأخيرة لضمان تأهله بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي والجيش.

وكان العين يطمح لضمان تأهله، لكنه دفع ثمن الهدف المبكر الذي سكن مرماه بعد مرور دقيقة فقط من بداية اللقاء، اثر ركلة ركنية اخطأ دفاع الفريق الإماراتي في إبعادها لتصل إلى الدولي الاوزبكستاني مقصود كريموف المتربص الذي لم يجد صعوبة في إيداعها شباك الحارس خالد عيسى.

وأدرك العين التعادل بعد مجهود فردي رائع من الكولومبي دانيلو اسبريا مر فيه عن لاعبين ثم سدد كرة خادعة سكنت شباك ناساف (32).

وكاد اسبريا نفسه يضيف الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط اثر تلقيه تمريرة من عمر عبد الرحمن لكنه سدد وهو في وضعية منفرد برعونة إلى جانب القائم (34).

وكان العين حقق فوزين متتاليين على الأهلي 1-صفر ذهابا و2-1 إيابا ليستعيد حظوظه في التأهل بعدما كان خسر أمام الجيش بنتيجة 1-2 ذهابا وإيابا في الجولتين الأولى والثانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً