العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

انطلاق مشروع «فونتانا إنفينيتي» المكون من برجين 34 طابقاً

أبراج «فونتانا إنفينيتي» في الجفير
أبراج «فونتانا إنفينيتي» في الجفير

أعلنت شركة «المطورون» ومقرها البحرين، عن طرح «فونتانا إنفينيتي» على مدخل الجفير الجديد المكون من 43 طابقاً وبرجين، وذلك بعد نجاح سلسلة فونتانا من الأبراج السكنية للتملك الحر.

ويمتاز فونتانا إنفينيتي بموقع استراتيجي يطل على البحر مباشرة على شارع الأمير سعود الفيصل وبواجهة تأسرك على أفق لا متناهٍ بجمالية المنظر من جميع الشقق.

فونتانا إنفينيتي هو رمز من الفخامة وسبل العيش الحديثة ويتكون من 814 شقة للتمليك الحر ذات أحجام متفاوتة وتتراوح من الاستوديو، واحد واثنين من غرف نوم. البرجان التوأمان سيكونان أول مشروع سكني يحتوي على «جنة استوائية» مع النباتات الأصلية في البيئة الاستوائية وضعت على ما يقرب من 70.000 قدم مربع بما في ذلك الآثار المحيطة بها مثل رطوبة الغابات المطيرة والمؤثرات الصوتية للحياة الحيوانية، بالإضافة إلى ذلك، يتخلل هذه الحديقة الغناء «نهر جاري» لتوفير بيئة ساحرة تأخذك إلى عالم لطالما حلمت به.

وسيحصل السكان على خيارات متعددة لقضاء وقتهم، إما بالاستمتاع بتناول وجبة في مطعم عائم، أو الذهاب لممارسة رياضة العدو من خلال المسار بالغابات المطيرة، إقامة حفلات الشواء، أو الاسترخاء في البيئات المائية، ومشاهدة فيلم في أجواء حصرية الإعداد، بالإضافة لألعاب الأطفال، ألعاب الفيديو، الاسكواش، أو قضاء الوقت في مركز اللياقة البدنية الذي يحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية، ومشاهدة أحدث الفعاليات الرياضية في شاشات عملاقة، أو اللعب مع الأطفال في بيئة خارجية آمنة بهيجة مليئة بالألعاب الترفيهية، أو الاسترخاء في سبا مع حمام تركي، جاكوزي، سونا وجلسات البخار أو الاستمرار في العمل بمركز أعمال مجهز بالكامل.

إلى ذلك، قالت مدير عام المبيعات وتطوير الأعمال، في رويال امباسدور، إيمان محمد المناعي: «نحن سعداء لإطلاق فونتانا إنفينيتي تزامناً مع ارتفاع الطلب على مشاريعنا وخصوصاً سلسلة فونتانا والتي عرفت بتقديم خدماتها الراقية الفاخرة مع جودة التصميم الداخلي بأسعار لا تصدق لمنتوج نهائي يضاهي المتوقع. فجميع من استثمر معنا في مشاريعنا لمس المردود العالي للمبلغ المستثمر والعائد الإيجاري المجزي، ناهيك عن الخدمات هذه جميعها نحن كشركة رويال امباسدور نقوم بها للمستثمر».

وأضافت «أتقدم بالشكر الجزيل للقيادة لتحسين البنية التحتية مع افتتاح شارع الأمير سعود الفيصل الطريق الذي خفف تدفق حركة المرور داخل وخارج منطقة الجفير، وخلق سوقاً شبه جديد للعقارات في الجفير الجديدة التي نعتقد أنها ستغير مفهوم الناس للعيش بعيداً عن منطقة الحياة الليلية النشطة».

فونتانا إنفينيتي هو مشروع مصمم بعناية فائقة من قبل شركة تصميم دولية مع الأخذ بديناميكيات سوق العقارات الحالية مع التصاميم التي تلبي مختلف احتياجات قطاعات السوق بما في ذلك أصحاب الاستثمارات الحديثة. مع نطاق السعر يبدأ من 39 ألف دينار بحريني لغرفة سرير واحد و69 ألف دينار بحريني للشقق من غرفتي نوم، فونتانا إنفينيتي هو في المتناول. التسويق وإدارة الملكية يتم التعامل حصرياً مع رويال امباسدور والمقاول الرئيسي الكوهجي للمقاولات.

العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً