العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

مجلس الشئون السياسية والأمنية السعودي يبحث الأحداث الإقليمية والدولية

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

رأس ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس الشئون السياسية والأمنية الأمير محمد بن نايف السعودي أمس الثلثاء (19 أبريل/ نيسان 2016)، اجتماع مجلس الشؤون السياسية والأمنية، وذلك في قصر اليمامة بالرياض، حسبما نقلت صحيفة "الحياة".

واستمع المجلس خلال الاجتماع إلى إيجاز سياسي وأمني حول عدد من الموضوعات، إضافة إلى عدد من تطورات الأحداث الإقليمية والدولية، واتخذ في شأنها التوصيات اللازمة.

وفي موضوع آخر، قال الأمير محمد بن نايف: «إن جائزة نايف بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة تمثّل أنموذجاً للبذل والعطاء وغرس القيم».

وأوضح في تصريح بمناسبة اختتام المسابقة في نسختها الـ11 التي ستختتم مساء غد، أن الجائزة «جسّدت جائزة نهج مؤسس هذه البلاد المباركة وأبنائه البررة من بعده، بالتمسك بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم».

وبيّن أن جائزة الأمير نايف العالمية «جاءت بفكرة بناءة من الأمير نايف بن عبدالعزيز، خدمة للإسلام والمسلمين، وترجمة لإيمانه الراسخ بالعقيدة الإسلامية الصحيحة، وبمنهج الاعتدال والوسطية، والذي أمضى جل عمره داعياً وراعياً وداعماً له، واتخذه نبراساً عملياً في بناء الوطن وإصلاح المجتمع، وهذه العناية الكريمة التي بدرت منه تستحق الرعاية الدائمة والمتجددة لها، سعياً لتحقيق الغايات الكريمة التي أراد لها».

وهنأ وزير الداخلية المشرف العام على الجائزة، الفائزين والفائزات بمسابقة الحديث النبوي في نسختها الـ11، طلاباً وطالبات، «والذين يسيرون على درب الهداية والرشاد، كونهم لبنات البناء والتقدم على نهج القرآن والسنة».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً