العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

"بابكو" ترعى الفعالية السنوية لجمعية عدائي البحرين 2016

أعلنت شركة نفط البحرين (بابكو) مؤخراً عن رعايتها للفعالية السنوية لجمعية عدائي البحرين 2016. تاتي رعاية "بابكو" في إطار مؤازرة الجهود الرامية إلى دعم مسيرة الرياضة البحرينية.

وأقيمت الفعالية يوم الجمعة (8 أبريل/ نيسان 2016) في ساحل الجزائر بالزلاق، وتضمنت الجري لمسافة 5 كيلومترات ثم ركوب الدراجات الهوائية لمسافة 20 كيلومتراً ثم الجري مرة أخرى لمسافة 3 كيلومترات.

وحضر الفعالية مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية في بابكو - الرئيس الفخري لنادي بابكو للجري، خالد الصباغ.

وأقيمت الفعالية في أجواء مناخية ورياضية مثالية، وتم تخصيص الإيرادات المتحصل عليها من الفعالية في الأعمال الخيرية المختلفة. وفي أعقاب الفعالية، تم الإعلان عن أسماء اللاعبين الفائزين بجوائز السباق، حيث نجح صلاح جناحي – بابكو في الفوز بالمركز الثالث، وحصل نيل جلبرت – بابكو على المركز الثاني في فئتهم العمرية. وشهدت الفعالية مشاركة ما يربو على 150 رياضي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

يشار إلى أن جمعية عدائي البحرين تعد بمثابة أقدم نادي للجري في منطقة الخليج العربي. وتضم الجمعية – وهي مؤسسة غير ربحية - العديد من الأعضاء الذين تتراوح أعمارهم ما بين 12 و77 عاماً وينتمون للعديد من الجنسيات الدولية.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أشاد خالد الصباغ بجهود جمعية عدائي البحرين في دعم مسيرة الرياضة البحرينية والارتقاء بها وفق الطموحات المرجوة، وأثني على الدور الذي تضطلع به الجمعية في النهوض بالحركة الشبابية والرياضية وتأهيل الكوادر الرياضية التي تمثل مملكة البحرين في شتى المحافل الرياضية على الصعيدين الإقليمي والدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً