العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

فنربخشة يخرج حامل اللقب "الريال" من الدوري الأوروبي للسلة

 

تأهل فنربخشة إسطنبول ولابورال كوتشا فيتوريا إلى المربع الذهبي في الدوري الأوروبي لكرة السلة، عقب اجتياز دور الثمانية، بينما اقترب برشلونة أيضا بعد فوزه على لوكوموتيف كراسنودار، أمس الثلثاء.

وفاز فنربخشة 75-63 على ريال مدريد حامل اللقب، وتفوق لابورال 84-75 على باناثينايكوس الفائز باللقب 6 مرات، ليتقدم الفائزان 3-0، في المواجهة التي تحسم على أساس الأفضل في 5 مباريات.

والتحق فنربخشة ولابورال بسسكا موسكو الذي سحق رد ستار بلجراد أمس الأول الاثنين، وحسم المواجهة في دور الثمانية بنتيجة 3-0 أيضا.

وسيلعب فنربخشة مع لابورال على بطاقة الظهور في النهائي، بينما اقترب برشلونة من الصدام مع سسكا في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي، عقب فوزه 82-70 على لوكوموتيف والتقدم 2-1 في المواجهة.

ونجح فنربخشة - الساعي ليكون أول بطل تركي للمسابقة - في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي على ريال، على  رغم إصابة لاعبه الشهير التشيكي يان فيسيلي خلال هذه السلسلة.

سجل فنربخشة 17 نقطة مقابل نقطتين فقط لريال خلال منافسات الربع الثالث، ليتلقى دفعة لتحقيق انتصار جديد على حامل اللقب، والثأر لخسارته في قبل نهائي العام الماضي.

سيلعب برشلونة على أرضه مع لوكوموتيف في المباراة الرابعة يوم الخميس المقبل، وإذا فاز الفريق الروسي ستقام المباراة الخامسة والحاسمة في روسيا في 26 أبريل/نيسان الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً