العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

رئيس جامعة البحرين يشيد بالشراكة مع "زين البحرين" لرفد التعلم الإلكتروني

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس جامعة البحرين رياض يوسف حمزة، بالتفاعل الكبير الذي تلقاه جامعة البحرين من مؤسسات القطاع الخاص في مملكة البحرين، حيث تقدم بالشكر والتقدير لشركة زين البحرين للاتصالات وذلك للدعم الذي تلقاه الجامعة من هذه المؤسسة تنفيذاً لأهدافها.

وقال رئيس جامعة البحرين: "أسهمت شركة زين البحرين على مدى سنوات في الكثير من الأنشطة، وعلى رأسها تمويل إنشاء وتشغيل مركز زين للتعلم الإلكتروني، الذي بات واحداً من المراكز المهمة في تحويل الكثير من المقررات الدراسية إلى الصيغة الإلكترونية".

من جانبه، قال المدير العام لشركة زين البحرين محمد زين العابدين: "إن الشركة تبحث دائماً عن القنوات التي من خلالها يتم العمل على تنمية المجتمع من النواحي كافة، وليس هنالك أفضل من جامعة البحرين بالنسبة لنا لعمل مشاركة مجتمعية معها إسهاماَ في بناء المجتمع، وتهيئة أبنائه للدخول في سوق العمل بمنحهم أفضل تعليم جامعي متقدم". مشيراً إلى أن شركة زين البحرين تضم العديد من خريجي جامعة البحرين في مختلف دوائرها، وهي فخورة بهم لأدائهم المتقدم في كل المستويات.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس جامعة البحرين حمزة، وفداً من شركة زين البحرين للاتصالات في مكتبه في جامعة البحرين بالصخير، مؤلفاً من المدير العام لشركة زين البحرين محمد زين العابدين، ومديرة العلاقات العامة والاتصالات بالشركة سامية حسين، المدير التنفيذي للشبكات حمد الرميحي في "زين البحرين"، والقائم بأعمال مدير مركز زين للتعلم الإلكتروني بجامعة البحرين مصطفى العباسي، حيث جرى استعراض أوجه التعاون بين الجانبين على أكثر من صعيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً