العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

ولي العهد السعودي وولي عهد أبوظبي يستعرضان مستجدات الأوضاع الخليجية والدولية

بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة.

جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي العهد في الرياض مساء اليوم الأربعاء (20 أبريل/ نيسان 2016) لسمو ولي عهد أبو ظبي الذي يرأس وفد بلاده المشارك في قمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، وقمة قادة دول المجلس مع فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأميركية.

كما جرى خلال الاستقبال استعراض ومناقشة آخر مستجدات الأوضاع على الساحات الخليجية والعربية والدولية، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمتين.

حضر الاستقبال وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ووزير الشئون الاجتماعية ماجد القصبي ، ورئيس جهاز الشؤون التنفيذية بدولة الإمارات العربية المتحدة خلدون خليفه المبارك، وسفير الإمارات لدى الولايات المتحدة الأميركية يوسف بن مانع العتيبة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً